اخر الاخبار

يحصل تطبيق Outlook لنظام التشغيل Mac على دعم لـ iCloud و Yahoo

 

يحصل تطبيق Outlook لنظام التشغيل Mac على دعم لـ iCloud و Yahoo


أعلنت مايكروسوفت عن سلسلة من الميزات الجديدة لتطبيق Outlook على Mac ، وكل ذلك يبدأ بدعم المزيد من مزودي خدمات البريد الإلكتروني. إذا كنت متمسكًا بحساب Yahoo Mail الخاص بك ، فسيسعدك أن تعرف أن مايكروسوفت قد اقتربت أخيرًا من دعم الخدمة في تطبيق Outlook على Mac.


 بدءًا من هذا التحديث ، المتوفر حاليًا في المعاينة ، يدعم مستخدمو Outlook على Apple أيضًا حسابات iCloud و Yahoo و IMAP ، لذلك عند إعداد حساب جديد ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد المزيد من مقدمي الخدمات من البداية.


بعد ذلك ، يتم تحديث التطبيق بالتقويمات المشتركة وصناديق البريد والتفويض ، مع الميزات الجديدة المتوفرة ضمن تفضيلات Outlook> إعدادات الحساب. تقوم مايكروسوفت أيضًا بإضافة S / MIME وميزات أخرى تستهدف المؤسسات بشكل خاص.


يتمتع Outlook على Mac بإمكانيات جديدة للرد على الأحداث من قائمة الرسائل وكذلك مشاركة رسائل البريد الإلكتروني مع Teams وإنشاء الاجتماعات وكل شيء ، كل ذلك دون مغادرة علبة الوارد الخاصة بك. 


وأخيرًا وليس آخرًا ، يتيح Outlook الآن للمستخدمين إضافة جهات اتصال إلى المفضلة ، مما يعني أنه سيتم إعطاء الأولوية لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، مع توضيح مايكروسوفت الغرض من هذه الميزة هو التأكد من "عدم تفويت أي بريد إلكتروني من جهات الاتصال".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق