اخر الاخبار

قد يتم إطلاق Redmi Note 10 5G قريبًا في الصين

 

قد يتم إطلاق Redmi Note 10 5G قريبًا في الصين


قد يتم إطلاق هاتف Redmi Note 10 5G قريبًا في الصين. تم رصد هاتف ، يُعتقد أنه Redmi Note 10 5G الذي تم إطلاقه عالميًا في وقت سابق من هذا الشهر ، على موقع اعتماد TENAA التابع للسلطة التنظيمية الصينية.


 من المتوقع أن يأتي هاتف Redmi Note 10 5G بمعدل تحديث 90 هرتز وبطارية كبيرة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع. يبدو أن لديها نفس مواصفات المتغير العالمي Redmi Note 10 5G.


وفقًا لما نشرته محطة الدردشة الرقمية المعروفة باسم tipster على Weibo ، فقد تم رصد هاتف Redmi على موقع TENAA الإلكتروني مع بعض الصور والمواصفات. بينما لم نتمكن من التحقق من قائمة TENAA ، زعم الطرف أن هاتف Redmi 5G هذا سيأتي بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز مع فتحة ثقب في أعلى الوسط. من المتوقع أيضًا أن يكون الهاتف مدعومًا ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 22.5 واط.



قد يتم إطلاق Redmi Note 10 5G قريبًا في الصين



هذه هي إلى حد كبير نفس المواصفات مثل المتغير العالمي Redmi Note 10 5G الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر. الاختلاف الوحيد هو دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط منذ إطلاق الإصدار العالمي بشحن سريع بقوة 18 واط.


تُظهر الصور التي تمت مشاركتها تصميمًا يشبه تمامًا Redmi Note 10 5G مع كاميرات خلفية ثلاثية قد تتضمن كاميرا بزاوية عريضة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يمكن أن يكون هناك مصور سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.


حتى الآن ، لم تشارك شركة شاومي رسميًا أي معلومات حول البديل الصيني لـ Redmi Note 10.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق