اخر الاخبار

تبدأ مايكروسوفت في طرح Microsoft Edge الجديد لوحدات تحكم Xbox

 

تبدأ مايكروسوفت في طرح Microsoft Edge الجديد لوحدات تحكم Xbox


أطلقت شركة مايكروسوفت مستعرض Microsoft Edge الجديد كليًا على وحدات تحكم Xbox ، مما يوفر تحديثًا طال انتظاره لتجربة الويب على أجهزة Xbox One و Xbox Series X / S.


 شهد Edge الجديد والمحسّن إصلاحًا شاملًا لجهاز الكمبيوتر العام الماضي ، نابعًا من الخطط التي تم الكشف عنها في 2018 لإعادة تسمية التطبيق وإعادة بنائه. إنه متاح حاليًا لمجموعة فرعية من مستخدمي Xbox Insider وهو على الطريق الصحيح ليحل محل Microsoft Edge القديم المتوفر على نطاق واسع اليوم.


يوفر Microsoft Edge الجديد مظهرًا وأسلوبًا جديدًا ، حيث يقوم بتحويل المتصفح المدمج من EdgeHTML إلى متصفح آخر يعتمد على مشروع Chromium مفتوح المصدر. يتغير المحرك بشكل كبير مما يؤدي إلى تحسين التوافق وقابلية الاستخدام في معظم الحالات مع إضافة ميزات جديدة لم تكن متوفرة سابقًا مع متصفح Edge القديم الذي تم التخلي عنه الآن.


 يمثل وصول Xbox الخاص به أحدث توسع للتطبيق ، وهو متاح للاختبار من خلال حلقة Alpha Skip Ahead المتطورة ، والتي توفر الوصول المبكر إلى التحديثات المستقبلية.


يصل Microsoft Edge الجديد إلى Xbox مع موعد نهاية الدعم عن تطبيق Microsoft Edge القديم لسطح المكتب. تأمل الشركة في نقل المستخدمين إلى أحدث تطبيق بحلول 9 مارس 2021 ، وعندها سيتم إيقاف تحديثات الأمان القديمة من Edge.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق