اخر الاخبار

يتم طرح تحديث Microsoft Teams بأيقونات Fluent Design

 

يتم طرح تحديث Microsoft Teams بأيقونات Fluent Design


تعمل مايكروسوفت جاهدة على تمكين نظام Fluent Design لمنتجات Windows 10 و Microsoft 365 ، وقد بدأت الشركة الآن في طرح رموز جديدة لـ Microsoft Teams بإصدار 1.4.00.4167.


كجزء من إعادة التصميم ، التي تسميها مايكروسوفت "Fluent Design" أو "التصميم الحديث" ، يتم تحديث Teams لـ Windows 10 برموز مستديرة جديدة لأزرار مختلفة ، مثل المحادثة وملاحظات الاجتماع والمشاركين والمزيد.



يتم طرح تحديث Microsoft Teams بأيقونات Fluent Design



بالإضافة إلى أيقونات Fluent Design ، تحصل Microsoft Teams أيضًا على سمة داكنة أغمق ، يتم تنشيطها تلقائيًا إذا كنت تستخدم الوضع المظلم بالفعل. يبدو أن التحديث يتم طرحه على مراحل ، حيث يتمكن المستخدمون أولاً من الوصول إلى الوضع المظلم الجديد ثم الرموز الجديدة.


يتضمن هذا التحديث أيضًا ألوان خلفية جديدة وتغييرات في التصميم لأنظمة Windows و macOS وجميع متصفحات الويب. قامت مايكروسوفت أيضًا بتحديث ألوان الخلفية وتمت إزالة اللون الأرجواني الفاتح من إصدار Teams الداكن.


تخطط مايكروسوفت أيضًا لبدء طرح ميزات جديدة لعلامة تبويب استطلاعات الرأي المضمنة في Teams. إحدى الميزات الجديدة هي "اقتراحات الاستطلاع الذكية" ، والتي تم تصميمها لمساعدة المنظمين على إنشاء استطلاعات الرأي المحسّنة للاجتماع الحالي وتحسين المشاركة في Teams. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك ميزة اختيارية جديدة لإضافة إجابات نصية في استطلاعات الرأي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق