اخر الاخبار

تواصل إنتل حملتها على M1 Mac من خلال موقع ويب خاص للمقارنة

 

تواصل إنتل حملتها على M1 Mac من خلال موقع ويب خاص للمقارنة


أطلقت شركة إنتل موقعًا مخصصًا لمقارنة شريحة M1 من Apple مقابل شرائح Intel. يأتي هذا الموقع الجديد في ظل الحملة التي تقوم بها الشركة على Apple Silicon ، ومع ذلك قد تكون الادعاءات التي تقدمها شركة Intel مضللة بعض الشيء.


يسلط الموقع الضوء على الطريقة التي يُزعم أن شركة آبل أجرت بها الاختبارات لتناسب روايتها. يتضمن أقسامًا متعددة تهدف إلى إظهار رقائق Intel أعلى من M1 Mac. تسلط Intel الضوء على كيف يبدو أن Mac M1 يفتقد ميزات مثل شاشة اللمس وشاشات 4K عالية الدقة. علاوة على ذلك ، يشير الموقع إلى أن الكمبيوتر الشخصي يدعم ثلاث شاشات خارجية بينما يدعم Mac واحدًا فقط.


تدعي Intel أنها "حصلت على بحث حقيقي" لإثبات أن معالجات الجيل الحادي عشر لديها "تقدم للمستخدمين أكثر" مما تقدمه رقائق M1 من Apple:


"في العالم الواقعي ، يوفر جهاز كمبيوتر مزود بمعالج محمول Intel® Core ™ 11 من الجيل الحادي عشر للمستخدمين المزيد وقد حصلنا على نتائج بحث واختبار حقيقية تثبت ذلك. لا تُترجم العديد من ادعاءات Apple M1 إلى الاستخدام الفعلي وتبدو مشكوكًا فيها. عند مقارنتها بجهاز كمبيوتر مزود بمعالج الهاتف المحمول Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ، فإن ميزات M1 MacBook لا تتراكم".


تنتقد إنتل أيضًا أجهزة M1 Mac لأنها تتطلب "أجهزة ومعدات إضافية" وتدعم فقط شاشة خارجية واحدة. تقول الشركة أيضًا أن مستخدمي M1 Mac لا يمكنهم الوصول إلا إلى "تطبيقات محدودة الإنشاء ، والألعاب ، ودعم الأجهزة". وبينما يمكنك الحصول على أجهزة كمبيوتر Intel مع شاشة تعمل باللمس ، فإن أجهزة M1 Mac متوفرة مع "شريط اللمس فقط".


تقول Intel أيضًا أنه لا توجد مقارنة بين جهاز كمبيوتر وجهاز Mac عندما يتعلق الأمر "بابتكار التصميم". وتدعي Intel أن "كل شيء يعمل فقط" على جهاز كمبيوتر ، على عكس الحياة داخل "حديقة Apple المحكومة بجدران صارمة."


يبدو أن Intel عازمة على ادعاء التفوق على شريحة M1 من Apple. للأسف ، كل ما يفعلونه هو إطلاق حملات تهدف فقط إلى المطالبة بالسيطرة على شريحة M1. في الشهر الماضي فقط ، أصدرت Intel معايير توضح كيف تفوقت رقائق Intel على M1 Mac. 


نأمل أن تتوقف إنتل عن مثل هذه الحملات الإعلانية وأن تعمل بدلاً من ذلك على مجموعة شرائح يمكن أن تتفوق على شريحة M1. 


يمكنك زيارة موقع إنتل للمقارنة ومشاهدة التفاصيل بشكل موسع من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق