اخر الاخبار

يضيف Google TV دعمًا لملفات تعريف الأطفال

 

يضيف Google TV دعمًا لملفات تعريف الأطفال


أعلنت جوجل اليوم أنها تضيف دعمًا لملفات تعريف الأطفال على Google TV. تأتي الميزة كإضافة رائعة ، حيث لا يقدم Google TV حاليًا دعمًا لملفات تعريف متعددة للسماح بتقديم المحتوى على التلفزيون بناءً على التفضيلات الفردية.


 باستخدام الملفات الشخصية للأطفال ، يمكن للوالدين الآن التحكم في المحتوى المقدم للأطفال ووقت استخدامهم أمام الشاشة والمزيد. حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف منفصلة للأطفال إما عن طريق إضافة حساباتهم على Google التي تتم إدارتها بواسطة Family Link أو عن طريق إنشاء ملف شخصي باسم الطفل وعمره فقط. 


يضيف Google TV دعمًا لملفات تعريف الأطفال



يمكن للوالدين بعد ذلك اختيار التطبيقات التي سيتم تقديمها لتلك الملفات الشخصية. تقدم هذه التطبيقات اقتراحات مناسبة للأطفال يمكن للأطفال اختيار مشاهدتها. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة العروض التلفزيونية والمحتوى الذي تم شراؤه مع الملفات الشخصية للأطفال من خلال مكتبة العائلة في Google Play.


يمكن للوالدين أيضًا تحديد وقت شاشة الطفل عن طريق فرض قيود المشاهدة اليومية وجداول وقت النوم. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لهذه الملفات الشخصية المتصلة عبر Family Link ، يمكن للمستخدمين مراقبة وقت الشاشة عبر الأجهزة وتطبيق حدود الشاشة وفقًا لذلك ، إلى جانب حظر الوصول إلى أنواع معينة من المحتوى أو التطبيقات. يمكن للمستخدمين أيضًا منع أطفالهم من التبديل إلى ملفات آبائهم الشخصية عن طريق قفلهم باستخدام أرقام التعريف الشخصية.


يضيف Google TV دعمًا لملفات تعريف الأطفال



تأتي ملفات تعريف الأطفال أيضًا مع بعض خيارات التخصيص. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة موضوعات صديقة للأطفال ، "تحت البحر" أو "غابة الديناصورات" أو "السفر عبر الفضاء" التي تتميز بخلفيات ملونة مع رسوم توضيحية ممتعة. يضيف عملاق البحث أنه في الأسابيع المقبلة ، سيقدم صورًا رمزية جديدة للأطفال لاختيارها كصورة للملف الشخصي.


سيبدأ طرح الملفات الشخصية للأطفال أولاً على Chromecast مع Google TV وأجهزة Google TV الأخرى في الولايات المتحدة اعتبارًا من هذا الشهر. ستصل إلى المزيد من الأجهزة على مستوى العالم "خلال الأشهر القليلة المقبلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق