اخر الاخبار

قد يحصل مساعد Google على ميزة الذكريات الجديدة

 

قد يحصل مساعد Google على ميزة الذكريات الجديدة


تعمل جوجل على تجربة ميزة جديدة تسمى داخليًا الذكريات والتي قد تأتي إلى مساعد Google في المستقبل. وفقًا لـ 9to5google ، ستكون الميزة إلى حد ما مثل OneNote ، حيث سيتم تصميمها على أنها تفريغ غير منظم لبياناتك من يوم لآخر. سيتم تشجيع المستخدمين على إضافة أي شيء يريدون تذكره إلى الخدمة ، والاعتماد على الذكاء الاصطناعي من Google وخلاصة الذكريات للعثور عليه في المستقبل.


تعتبر الذاكرة "طريقة سهلة وسريعة لحفظ كل شيء والعثور عليه في مكان واحد" ، كما تقول شركة جوجل ، حيث أعطت الشركة أربعة أمثلة لما تقدمه هذه الميزة. يمكن حفظ أي محتوى شاشة في "الذاكرة" بما في ذلك الروابط إلى المصادر الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حفظ الأشياء الواقعية مثل الأشياء والملصقات والملاحظات المكتوبة بخط اليد في الذكريات جنبًا إلى جنب مع الأفكار والتذكيرات. ويمكن العثور على كل هذه المعلومات مرارًا وتكرارًا في نفس المكان الذي يوفر البحث الذكي والتنظيم.


تقول جوجل أن "الذاكرة يمكن أن تحفظ: مقالات ، كتب ، جهات اتصال ، أحداث ، رحلات طيران ، فنادق ، صور ، أفلام ، موسيقى ، ملاحظات ، صور ، أماكن ، قوائم تشغيل ، منتجات ، وصفات ، تذكيرات ، مطاعم ، لقطات شاشة ، شحنات ، برامج تلفزيونية ، مقاطع فيديو ، والمواقع الإلكترونية. يمكنك تخزين الأشياء باستخدام أمر مساعد Google الشفهي أو اختصار الشاشة الرئيسية. ستكون الذاكرة ذكية في الحفاظ على السياق المحيط. على سبيل المثال ، يمكن أن تتضمن لقطات شاشة وعناوين URL وموقعًا. "


بعد ذلك ، يمكن عرض كل شيء في موجز "الذاكرة" الجديد الموجود بجانب اللقطة. هناك بطاقات خاصة تظهر عند حفظ المحتوى من مستندات Google ، وجداول البيانات ، والعروض التقديمية ، والرسم ، والنماذج ، والمواقع ، وملفات Drive الأخرى التي تم تحميلها.


قد يحصل مساعد Google على ميزة الذكريات الجديدة



كما تلاحظ جوجل ، "تعد الذاكرة طريقة سهلة وسريعة لحفظ كل شيء والعثور عليه في مكان واحد." ستعرض جوجل ، المحفوظة بترتيب زمني عكسي ، بطاقات بها "ذكريات قديمة" وذكريات من "اليوم". يؤدي التمرير سريعًا للداخل من أيٍّ من الركنين السفليين إلى فتح المساعد. وبفضل الاختصار ، تبقى الذاكرة دائمًا على بعد نقرة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق