اخر الاخبار

برنامج مجاني لتحويل الفيديو إلى GIF لنظامي التشغيل Windows 10 و Mac

 

برنامج مجاني لتحويل الفيديو إلى GIF لنظامي التشغيل Windows 10 و Mac


هناك بعض محولات الفيديو والصوت الجيدة المتاحة بالفعل لنظام التشغيل Windows 10  ونظام Mac، والتي يمكنها تحويل الصوت إلى فيديو وفيديو إلى فيديو ، وما إلى ذلك ، ولكن عندما تضطر إلى إنشاء صورة GIF متحركة من ملف فيديو ، فأنت بحاجة إلى البحث عن أدوات آخرى.


 بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء ملفات GIF من ملفات الفيديو ، فقد قمت بإختيار برنامج مجاني. يُعد من أفضل برامج تحويل الفيديو الى GIF لنظام التشغيل Windows 10 ونظام التشغيل Mac. لن يحتوي ملف GIF المتحرك الذي تقوم بإنشائه على أي نوع من العلامات المائية عليه ، وهو أمر جيد.



يعد Video to GIF Converter أحد أفضل الخيارات لتحويل الفيديو إلى صورة GIF متحركة. يوفر أحجامًا أو دقة مخصصة لإخراج GIF ، ويتيح لك تعيين معدل الإطارات ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، وحلقة الرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا معاينة فيديو الإدخال على واجهته قبل تحويل هذا الفيديو. أيضًا ، يمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF بكميات كبيرة. ميزة دمج ملفات الإخراج كصورة GIF متحركة واحدة موجودة أيضًا.


استخدم هذا الرابط للحصول على هذه الأداة. بعد التثبيت ، افتح واجهته واستخدم خيار القائمة المنسدلة "إضافة ملف" لإدراج ملفات فيديو الإدخال أو مجلد كامل يحتوي على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وهو يدعم أكثر من 200 تنسيق فيديو حتى تتمكن من تحويل أي ملف تنسيق فيديو شائع تقريبًا إلى GIF.


برنامج مجاني لتحويل الفيديو إلى GIF لنظامي التشغيل Windows 10 و Mac



بمجرد إضافة مقاطع الفيديو ، يتم تعيين تنسيق الإخراج ومجلد الإخراج تلقائيًا. ومع ذلك ، يمكنك تغييرها باستخدام الخيارات الموجودة في الجزء السفلي من واجهته. بالنسبة إلى تنسيق الإخراج مثل GIF ، يمكنك أيضًا النقر فوق "الإعدادات" لتعيين الدقة ومعدل الإطارات وما إلى ذلك. عند تعيين كل شيء ، استخدم الزر "تحويل" وسيوفر ملفات GIF.


رابط برنامج Video to GIF Converter لمستخدمي لنظام التشغيل Windows 10 ونظام التشغيل Mac

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق