اخر الاخبار

ميزة فيسبوك الجديدة "Live Audio" هي نسخة مستنسخة من كلوب هاوس

 

ميزة فيسبوك الجديدة "Live Audio" هي نسخة مستنسخة من كلوب هاوس


في فبراير ، تم الإبلاغ عن أن فيسبوك كان يعمل على ميزة منافسة لـ كلوب هاوس ، وهي شبكة اجتماعية جديدة تعتمد بالكامل على الصوت ، والتي جذبت الكثير من الاهتمام مؤخرًا. الآن يمكننا إلقاء نظرة على ميزة "الصوت المباشر" ، وهي ميزة جديدة في فيسبوك والتي هي في الأساس نسخة مستنسخة من كلوب هاوس.


اكتشف المطور والمهندس العكسي أليساندرو بالوتي الميزة الجديدة في تطبيق فيسبوك للجوّال والتي لا تزال غير مخفية عن المستخدمين العاديين. حيث شاركت الصور التي توضح كيفية عمل الميزة ، على الأقل بناءً على نسختها الداخلية.


سيتم دمج ميزة الصوت في غرف Messenger ، وهي عبارة عن نظام أساسي على فيسبوك يشبه Zoom مع الدردشات الصوتية والمرئية. سيجد المستخدمون قريبًا القدرة على تشغيل بث مباشر يسمح لهم بسماع ما تقوله في الغرفة ، تمامًا مثل كلوب هاوس و ميزة Spaces في تويتر.



ميزة فيسبوك الجديدة "Live Audio" هي نسخة مستنسخة من كلوب هاوس



بعد إنشاء جمهور Live Audio ، يمكن للمستخدم دعوة مستخدمين آخرين للانضمام إلى المحادثة عبر عدة طرق ، مثل رسالة فيسبوك أو رسالة مباشرة في Messenger أو عبر رابط مشترك. يتم عرض صور الملف الشخصي للمستخدم في هذه الغرفة في شكل دائرة وسيتم تقسيمها بين المتحدثين والأشخاص الذين يتبعهم المتحدثون وغيرهم كما يفعل تطبيق كلوب هاوس.


ولكن ، هي مجرد واجهة غير مكتملة لا تعمل حتى في الوقت الحالي ، لذلك لا يمكنك القول أن ميزة Live Audio ستبدو هكذا في نسختها النهائية. ومع ذلك ، من المستحيل عدم مقارنته بـ كلوب هاوس ، حيث يبدو أن فيسبوك يستلهم من كلوب هاوس الفكرة بحذافيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق