اخر الاخبار

آبل تطرح الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.5 و iPadOS 14.5 للمطورين

 

آبل تطرح الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.5 و iPadOS 14.5 للمطورين


يتم طرح الإصدار iOS 14.5 beta 3 للمطورين المسجلين اليوم ، بعد أسبوعين من إصدار iOS 14.5 beta 2. يحزم iOS 14.5 مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على فتح iPhone الخاص بك باستخدام Apple Watch. 


يعد iOS 14.5 أكبر تحديث لنظام iOS 14 حتى الآن ، حيث يقدم العديد من الميزات الجديدة المهمة. أولاً وقبل كل شيء ، تعمل آبل على تسهيل فتح قفل iPhone عندما ترتدي قناعًا للوجه باستخدام ميزة "Unlock with Apple Watch" الجديدة.


باستخدام هذه الميزة ، لم تعد مضطرًا إلى إدخال رمز مرور أو إزالة قناعك لإلغاء قفل ‌iPhone‌. يلزم استخدام كل من ‌iPhone‌ الذي يعمل بنظام iOS 14.5 وساعة Apple Watch ، ولا يمكن لـ Apple Watch مصادقة مشتريات Apple Pay أو مشتريات App Store أو فتح تطبيقات الجهات الخارجية التي تستخدم Face ID.


يوفر التحديث أيضًا دعمًا عالميًا لـ 5G في وضع Dual-SIM على طرازات iPhone 12 ، لذلك إذا كنت تستخدم خطوطًا متعددة ، فيمكن لكليهما الاتصال الآن بسرعات 5G. قبل الآن ، كان وضع Dual-SIM مقصورًا على شبكات LTE.


مع watchOS 7.4 ، يشتمل iOS 14.5 و iPadOS 14.5 على دعم AirPlay 2 لـ Apple Fitness + ، لذلك يمكن لمشتركي Apple Fitness + بدء تمرين على ‌iPhone‌ أو iPAd ثم AirPlay على تلفزيون ذكي متوافق أو جهاز فك التشفير. يدعم ‌AirPlay‌ 2 الصوت والفيديو ، لكنه لا يعرض مقاييس التمرين على الشاشة.


يتم دعم وحدات تحكم PlayStation 5 DualSense و Xbox Series X على iPhone‌ و iPad‌ مع iOS 14.5 ، ويشير الرمز إلى أن Apple ستضيف دعم حساب مشترك لبطاقة Apple في المستقبل القريب.


يتوفر زر "إبلاغ" جديد في تطبيق خرائط Apple يتيح لك النقر للإبلاغ عن حادث أو خطر أو فخ سرعة في موقعك في تطبيق خرائط Apple ، وهي ميزة يوفرها تطبيق Waze لرسم الخرائط. هذا متاح مباشرة على ‌iPhone‌ و CarPlay.


هناك العديد من رموز الرموز التعبيرية الجديدة في الإصدار التجريبي من iOS 14.5 ، حيث تقدم Apple قلبًا مشتعلًا ، وإصلاح القلب ، ووجه الزفير ، والوجه بعيون لولبية ، والوجه في السحب ، إلى جانب خيارات الجنس المختلفة للأشخاص ذوي اللحى. هناك أيضًا رموز تعبيرية جديدة للزوجين تحتوي على مزيج جديد من لون البشرة.


يعالج الإصدار التجريبي من iOS 14.5 مشكلة اللون الأخضر التي يواجهها بعض مالكي "iPhone" ، حيث أكدت Apple أن الإصدار التجريبي يحتوي على "تحسينات" للمساعدة في حل هذه المشكلة.


يضيف iOS و iPadOS 14.5 ميزة جديدة لاختيار خدمة تدفق الموسيقى الافتراضية لاستخدامها مع Siri. لذلك إذا كنت تفضل Spotify على Apple Music ، على سبيل المثال ، يمكنك الآن اختيار Spotify باعتباره التطبيق الافتراضي لاستخدامه مع Siri‌ وستمر جميع طلبات الأغاني Siri‌ عبر Spotify دون الحاجة إلى إضافة "على Spotify" إلى نهاية طلبات Siri‌.


iOS 14.5 هو التحديث حيث ستبدأ Apple في مطالبة المطورين بالامتثال لقواعد شفافية تتبع التطبيقات. من الآن فصاعدًا ، سيحتاج المطورون إلى طلب الحصول على إذن منك للوصول إلى معرف الإعلان العشوائي وتتبع نشاطك عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية.


يمكن تنزيل iOS و iPadOS 14.5 من خلال مركز مطوري Apple أو عبر الأثير بعد تثبيت ملف التعريف المناسب على iPhone أو iPad.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق