اخر الاخبار

آبل تُصدر الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 7.4 للمطورين

 

آبل تُصدر الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 7.4 للمطورين


قامت شركة آبل بإصدار الإصدار التجريبي الخامس والأخير للمطورين من تحديث برنامج watchOS 7.4 القادم لساعة آبل. سيتمكن مستخدمو iPhone من استخدام Apple Watch لاستبدال Face ID ورمز المرور عند ارتداء غطاء الوجه بمجرد نشر هذا التحديث للعامة.


يمكن لـ iPhone استخدام Apple Watch لإلغاء القفل عندما يكتشف Face ID حقيقة باستخدام قناع. يجب أن تكون Apple Watch في مكان قريب ، على معصمك ، وغير مقفلة ، ومحمية برمز مرور.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Apple Fitness + ، فإن تحديث watchOS 7.4 جنبًا إلى جنب مع iOS 14.5 و iPadOS 14.5 يعمل على تمكين AirPlay 2 لـ Apple Fitness + ، بحيث يمكن بث التدريبات إلى تلفزيون أو جهاز فك تشفير يدعم ‌AirPlay‌. لا تظهر مقاييس Apple Watch على الشاشة عند AirPlayed ، ومع ذلك ، وتقتصر هذه الميزة على ‌iPhone‌ / iPad / Apple TV.


لتثبيت الإصدار التجريبي ‌watchOS 7.4 ، يحتاج المطورون إلى تنزيل ملف تعريف التكوين المناسب من Apple Developer Center. بمجرد أن يصبح ملف التعريف في مكانه ، يمكن تنزيل الإصدار التجريبي من watchOS 7.4 من خلال تطبيق ‌Apple Watch‌ المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق