اخر الاخبار

تفكر آبل في إطلاق ساعة متينة للرياضيين بحلول عام 2021

 

تفكر آبل في إطلاق ساعة متينة للرياضيين بحلول عام 2021


قدمت شركة آبل حتى الآن العديد من الإصدارات المتميزة من ساعات Apple Watch. هناك إصدارات عادية من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ ونماذج Watch Edition و Hermes بأغلفة وأحزمة ساعات أكثر تميزًا. هناك أيضًا إصدار Nike الذي يتميز بغلاف من الألومنيوم وشريط مطاطي مثقوب على الرغم من أنه لا يوفر أي متانة إضافية.


والآن ، تفكر شركة آبل في إطلاق ساعة Apple Watch بغلاف متين يستهدف الرياضيين والمتنزهين وغيرهم ممن يستخدمون الجهاز في بيئات أكثر قسوة ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر. وفقًا لتقرير جديد صادر عن Bloomberg في وقت سابق اليوم ، تفكر آبل في بناء ساعة Apple Watch متينة وإحضارها لاحقًا في عام 2021 أو أوائل عام 2022.


هذه هي المرة الثانية على الأقل التي تفكر فيها آبل في ساعة ذكية متينة. بعد إطلاق الإصدار الأول من Apple Watch في عام 2015 ، قامت الشركة بوزن نموذج جديد لجذب الرياضيين بشكل أفضل. لا يزال الإصدار الحالي شائعًا لدى العدائين والمتنزهين والسباحين ، وقد أضافت آبل العديد من ميزات تتبع الأنشطة والرياضات عبر دورة التحديث السنوية الخاصة بها.


إذا مضت آبل قدما هذه المرة ، فإن الإصدار القوي سيكون نموذجًا إضافيًا مشابهًا للطريقة التي تقدم بها آبل خيارًا منخفض التكلفة يسمى Apple Watch SE والإصدارات الخاصة التي تحمل علامة تجارية مشتركة مع Nike Inc. و Hermes International.


 أحيانًا يطلق على المنتج اسم "Explorer Edition" داخل آبل ، سيكون للمنتج نفس وظائف ساعة Apple Watch القياسية ولكن مع مقاومة إضافية للصدمات والحماية في سياق ساعات G-Shock من Casio.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق