اخر الاخبار

قد تحتوي سماعة Apple على عدسات ذات طول بؤري قصير جدًا وتزن أقل من 150 جرامًا

 

قد تحتوي سماعة Apple على عدسات ذات طول بؤري قصير جدًا وتزن أقل من 150 جرامًا


أصدر محلل سلسلة التوريد مينغ تشي كو مذكرة بحثية جديدة تقول أن شركة Apple تعمل على عدسات هجينة ذات طول بؤري قصير للغاية من أجل الحفاظ على وزن سماعة الرأس أقل من 150 جرامًا.


تزن سماعات الواقع الافتراضي الحالية عادة أكثر من 300 جرام ولها شكل ضخم ، وهو شيء تريد آبل حله من أجل سماعة الرأس الخاصة بها. من المتوقع أن يعتمد جهاز الواقع الافتراضي من آبل عدسة فرينل الهجينة ذات البعد البؤري القصير للغاية والتي تعمل على تحسين مجال الرؤية ، فضلاً عن تقليل الوزن والسمك.


يعتقد المحلل أن السماعة الجديدة التي صنعتها شركة آبل ستزن أقل من 150 جرامًا ، والتي ستكون ميزة كبيرة عند مقارنتها بالأجهزة المماثلة الموجودة حاليًا. سيتم تجهيز الجهاز بعدسات مصنوعة من البلاستيك بدلاً من الزجاج ، وهي أخف وزناً ، لكن التفاصيل حول متانة المادة غير معروفة.


تخطط الشركة لاستخدام شاشات Micro-OLED على سماعة الرأس للتعويض عن السطوع المنخفض الذي ستحدثه العدسات الهجينة. ستحتوي أيضًا على 15 عدسة كاميرا مدمجة وتتبع متقدم للعين.


بالنسبة للفيديوهات من خلال AR HMDs و VR HMDs ، فإن اتجاه التصميم الحاسم هو تحقيق تصميم نحيف وخفيف مع عدسة طول بؤري قصير للغاية / عدسة Fresnel. يرتبط تحدي التصميم أيضًا بالشاشة والمواد البصرية والحرارة والإنتاج. نعتقد أن حل هذا التصميم البصري المعقد هو أحد المزايا التنافسية الرئيسية للفيديو من خلال الرؤية من خلال AR HMDs وفي المستقبل.


كما أكد أن شركة آبل ستتبنى شاشات Micro-OLED لسماعاتها للتعويض عن السطوع المنخفض الذي تسببه عدسات Fresnel الهجينة. في وقت سابق من هذا الشهر ، كشف المحلل أن هذا الجهاز الجديد سيحتوي أيضًا على 15 عدسة كاميرا مدمجة.


وفقًا للشائعات السابقة ، من المتوقع إطلاق سماعة الواقع المختلط من Apple في وقت ما في عام 2022 بتكلفة تصل إلى 1000 دولار. ومع ذلك ، يجادل Kuo بأن شحن المنتج يمكن أن يتأخر بسبب مشاكل التوريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق