اخر الاخبار

يصلح تحديث البرنامج الثابت لـ AirPods Max مشكلة استنزاف البطارية

 

يصلح تحديث البرنامج الثابت لـ AirPods Max مشكلة استنزاف البطارية


منذ شهرين تقريبًا ، تحدثنا عن شكاوى بعض مالكي AirPods Max المتعلقة ببطارية سماعات الرأس ، ليس فيما يتعلق بقدرة الاستنساخ الكبيرة ، ولكن بحقيقة أن الأجهزة كانت تفقد الشحن بسرعة كبيرة عندما تكون في وضع الاستعداد ، حتى من الداخل من Smart Case.


في بعض الحالات القصوى ، يتم تفريغ شحن سماعات الرأس تمامًا طوال الليل ، على الرغم من وضعها في العلبة بمستوى بطارية يزيد عن 90٪.


والآن ،الخبر السار على ما يبدو ، أدى تحديث البرنامج الثابت الذي أصدرته شركة Apple في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى حل المشكلة وأن AirPods Max يتعامل بالفعل مع البطارية بشكل صحيح أثناء وجوده في وضع السكون.


قارن المطور Guilherme Rambo استنزاف بطارية AirPods Max (داخل العلبة الذكية) قبل التحديث وبعده ، وكان الفرق واضحًا. قبل ذلك ، انخفض مستوى الشحن بسرعة وبشكل تدريجي على مدار ساعات ، بعد التحديث ، يكون الهاتف قادرًا على حمل البطارية بالكامل تقريبًا ، مع وجود قطرات صغيرة وحتمية طوال اليوم. شارك الصحفي جيسون سيبرياني في انطباع مماثل.


وفقًا لرامبو ، غيّر التحديث أيضًا الوقت الذي يستغرقه AirPods Max للدخول إلى "وضع الطاقة المنخفضة جدًا" بعد وضعه في الحافظة الذكية ، فقد كان يستغرق حوالي 18 ساعة ، ولكنه الآن 30 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، أصلحت البرامج الثابتة الجديدة مشكلة تسببت في إغلاق سماعات الرأس بسرعة عند توصيلها بجهاز جديد.


يتم تحديث سماعات الرأس تلقائيًا عند الاتصال بمصدر طاقة أثناء وجودها بالقرب من جهاز iPhone الخاص بك.


من الجيد دائمًا معرفة إصدار البرنامج الثابت الذي يعمل به AirPods Max بالضبط. لمعرفة ذلك ، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى قائمة Bluetooth الخاصة بك. في قائمة أجهزتك المتصلة عبر Bluetooth ، ابحث عن قائمة AirPods Max وانقر على (i) بجوار تلك القائمة. سترى بعد ذلك إصدار البرنامج الثابت من Apple AirPods Max الذي تعمل به سماعات الرأس الخاصة بك.


 الإصدار الأحدث هو 3C39. إذا كان هذا هو إصدار البرنامج الثابت الذي يظهر بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، فليس لديك شيء لتغييره لأن AirPods Max محدث تمامًا.


تتوفر سماعة AirPods Max من Apple على امازون السعودية بسعر مناسب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق