اخر الاخبار

سيتوقف واتساب عن العمل على هواتف iPhone و Android هذه في عام 2021

 

سيتوقف واتساب عن العمل على هواتف iPhone و Android هذه في عام 2021


سينهي واتساب دعم التطبيق على بعض الهواتف الذكية القديمة التي تعمل بنظام Android و iOS في عام 2021 وفقًا للتقارير. سيتوقف تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook عن العمل على الهواتف التي لا تعمل بنظام التشغيل iOS 9 أو Android 4.0.3 على الأقل.


بالنسبة إلى أجهزة iPhone ، ستفقد جميع طرازات iPhone حتى iPhone 4 دعم iPhone. هذا يعني أن أولئك الذين يستخدمون iPhone 4S و iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 6 و iPhone 6S سيحتاجون إلى تحديث نظام التشغيل الخاص بهم إلى iOS 9 أو أحدث من أجل الاستمرار في استخدام واتساب.


وسيتوقف واتساب عن العمل على الهواتف الذكية التي تعمل بإصدار أندرويد أقدم من 4.0.3. لا يتم تشغيل الكثير من الأجهزة حاليًا على إصدار Android أقدم من 4.0.3. ومع ذلك ، فإن بعض الطرازات هي HTC Desire و LG Optimus Black و Motorola Droid Razr و Samsung Galaxy S2 لا زالت تعمل على هذا الإصدار.


لـ التحقق من نظام التشغيل الخاص بك على ايفون ، اذهب إلى الإعدادات> عام> المعلومات. بالنسبة لأجهزة أندرويد يمكنك التحقق من خلال الذهاب إلى الإعدادات> حول الهاتف.


يقول واتساب إنه يجب على المستخدمين استخدام أحدث إصدار من نظامهم للوصول إلى جميع الميزات.


ينهي واتساب دعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS و Android الأقدم في نهاية كل سنة تقويمية. في العام الماضي ، أنهى واتساب دعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS 8 أو أقدم ، وهواتف Android التي تعمل بالإصدار 2.3.7 أو أقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق