اخر الاخبار

يجلب تطبيق Thy Phone لـ Windows 10 بعض ميزات تطبيق Your Phone إلى iPhone

 

يجلب تطبيق Thy Phone لـ Windows 10 بعض ميزات تطبيق Your Phone إلى iPhone


كان لدى نظام Windows 10 تطبيق متكامل بإحكام يسمى Your Phone والذي يسمح لك بالتفاعل مع هاتفك الذكي أندرويد من جهاز سطح المكتب. ومع ذلك ، فإنه لا يلبي 50 بالمائة من المستخدمين الذين لديهم هواتف شركة آبل.


من أجل ذلك ، رأى المطور Peter Freeman Foot فرصة وأنشأ تطبيق Thy Phone لنظام التشغيل Windows 10 والذي يجلب بعض ميزات تطبيق Your Phone إلى أجهزة iOS.


على وجه التحديد ، سيسمح لك تطبيق Thy Phone بإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونقل الصوت من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجلب إعلامات Apple إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يستفيد التطبيق من الوظائف المتوفرة في نظام التشغيل Windows 10 2004 والإصدارات الأحدث لإعداد جهاز هاتف لاستخدام Windows كجهاز غير يدوي. يتيح لك هذا إجراء مكالمات من خلال ميكروفون الكمبيوتر ومكبرات الصوت (أو سماعة الرأس) ومشاهدة تقدم المكالمات وتنبيهات المكالمات الواردة على سطح المكتب. يتيح لك أيضًا تنشيط دعم Bluetooth Audio بحيث يمكنك تشغيل الموسيقى والبودكاست وما إلى ذلك من هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أخيرًا ، عند استخدام iPhone ، فإنه يدعم إخطارات التوست ويعكس تلك الإشعارات مباشرة في مركز إشعارات Windows. يمكن أيضًا تشغيل الإشعارات التي تستخدم الإجراءات مباشرة من Toast على سطح المكتب.


يهدف المطور إلى إضافة المزيد من الوظائف بمرور الوقت بما في ذلك دعم المراسلة ونقل الملفات ، وكل ذلك باستخدام بروتوكولات Bluetooth المفتوحة (مما يعني أيضًا أن أنظمة تشغيل الهاتف الأخرى مدعومة أيضًا.


التطبيق ليس مجانيًا ، للأسف ، ولكنه رخيص بالنسبة للوظائف التي يوفرها.


رابط التطبيق Thy Phone

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق