اخر الاخبار

تم تعيين جهاز Surface Duo لتلقي تحديث Android 11 هذا الصيف

 

تم تعيين جهاز Surface Duo لتلقي تحديث Android 11 هذا الصيف


عندما أطلقت شركة مايكروسوفت Surface Duo في سبتمبر 2020 ، وعدت بأنها ستصدر تحديثات منتظمة لهذا الجهاز. على الرغم من توفر بعض التحديثات لهذا الهاتف ، إلا أنه أقل بكثير من التوقعات. ومع ذلك ، يشير أحدث تقرير إلى أن Surface Duo سيحصل قريبًا على تحديث Android 11. يدعي التقرير أن هذا التحديث سيصل في وقت مبكر من هذا الصيف.


كانت مايكروسوفت قد وعدت بتحديث لنظام Android 11 لجهاز Surface Duo في الوقت المناسب. لم يحدث ذلك ، مما أثار التكهنات بأن مايكروسوفت ربما فقدت بالفعل الاهتمام بتجربة أندرويد الخاصة بها.


يشير تقرير صادر عن Dr.Windows إلى أن تحديث أندرويد الرئيسي سيأتي إلى Surface Duo "هذا الصيف". وفقًا للتقرير ، كان الدكتور ويندوز في إيجاز مع أشخاص من Microsoft USA يعملون مباشرة مع مجموعة مشروع Surface Duo. يوضح الدكتور ويندوز أن جهاز Surface Duo من المقرر الآن أن يحصل على Android 11 هذا الصيف.


يضيف الدكتور ويندوز أن العديد من التغييرات التي أجرتها مايكروسوفت لتحسين العرض المزدوج لجهاز Surface Duo ستشق طريقها أيضًا إلى رمز أندرويد. يذكر التقرير أيضًا أن Google و Microsoft تعملان معًا.


من المقرر أن يشحن Surface Duo إلى كندا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة الأسبوع المقبل. سيكون طرح Android 11 مكافأة رائعة بعد أن يتوسع Surface Duo ليشمل المزيد من البلدان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق