اخر الاخبار

يبدو أن شركة سامسونج قريبة جدًا من إطلاق أول شاحن 65 واط

 

يبدو أن شركة سامسونج قريبة جدًا من إطلاق أول شاحن 65 واط


في الشهر الماضي ، تم اعتماد شاحن سامسونج القادم بقوة 65 واط من قبل هيئة إصدار الشهادات الكورية ، مما يؤكد أن الشائعات حول شاحن 65 واط كانت صحيحة وأن الشاحن سيطرح في السوق قريبًا.


 واليوم ، تم رصد شاحن سامسونج على موقع الويب الخاص بشهادة TUV ، على الرغم من أن موقع الشهادة لا يقدم أي معلومات جديدة حول المنتج. ومع ذلك ، تشير القائمة إلى أن هواتف Galaxy المستقبلية ستدعم تقنية الشحن بقدرة 65 واط.


الشاحن يحمل رقم الطراز EP-TA865 ويدعم 20 فولت أو 3.25 أمبير كحد أقصى ، وهي كلمة أخرى لـ 65 واط. ومع ذلك ، لن يتمكن مستخدمو S21 من استخدام الشاحن القادم بقدرة 65 وات لأن دعم شحن هذه الهواتف الذكية يقتصر على 25 وات ، وبالنسبة إلى S21 Ultra ، يقتصر على 45 وات. في الواقع ، لن تتمكن أي من هواتف Galaxy الحالية من استخدام الشاحن لأن سامسونج تعمل على التكنولوجيا لأول مرة.


تعني تقنية الشحن بقدرة 65 واط أن الأمر سيستغرق 39 دقيقة تقريبًا لشحن بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة بالكامل ، وعلى الرغم من أن هذا ليس أقل من مذهل ، فهذا شيء رأيناه بالفعل في أجهزة OnePlus 8T و Reno Ace و Oppo Find X2 Pro.


 ومع ذلك ، ليس من الواضح أي هاتف سامسونج سيحصل على تقنية 65 واط أولاً. وفي الوقت نفسه ، ستتمكن أيضًا من استخدام شاحن سامسونج بقوة 65 وات مع الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية.


ليس لدينا حاليًا أي معلومات حول تسعير الشاحن القادم بقوة 65 واط ، ولكن بالنظر إلى حقيقة أن شاحن 45 واط الخاص بهاتف Galaxy S20 Ultra يكلف 50 دولارًا ، يمكننا القول أن السعر سيكون أعلى قليلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق