اخر الاخبار

يتم طرح Microsoft Edge مع دعم Apple M1 لقناة بيتا

 

يتم طرح Microsoft Edge مع دعم Apple M1 لقناة بيتا


بدأت شركة مايكروسوفت اختبار إصدار M1 من متصفح Edge الخاص بها قبل أسبوعين باستخدام الإصدار التجريبي من تطبيق Mac. الآن عند تنزيل المتصفح من موقع مايكروسوفت على الويب ، يُعرض على جميع المستخدمين خيار اختيار Edge لـ "Mac مع Apple Chip".


يمكنك الآن تنزيل متصفح Edge مع دعم أصلي لرقائق Apple M1 في قنوات Canary أو Dev أو Beta. مع دعم رقائق M1 من Apple ، يمكن لمتصفح Microsoft الاستفادة الكاملة من السيليكون الجديد من Apple.


هذا يعني أن متصفح Edge يعمل بشكل أصلي ولا يلزم ترجمته من خلال Rosetta 2 على أجهزة Mac من Apple M1. لقد سمعنا أن متصفح Edge المحسَّنة M1 يتميز بسرعة أكبر "بنفس سرعة Chrome". إلى جانب كونها مصممة لبنية ARM الخاصة بـ M1 Mac ، تدعي شركة مايكروسوفت أن Edge "مصمم خصيصًا لنظام macOS" مع التركيز على الموثوقية والخصوصية.


لا يزال الإصدار التجريبي ليس إصدارًا مصقولًا ، لذا قد تتعرض لأخطاء. قد ترغب في التأجيل إذا كنت تعتمد على Edge للعمل. يجب أن يظل قابلاً للتطبيق للاستخدام اليومي. يشير هذا أيضًا إلى أن إصدارًا ثابتًا سيأتي قريبًا نسبيًا ، حتى إذا كنت حذرًا ، سيكون لديك خيار متصفح M1 آخر إذا كان Safari أو Chrome أو Firefox لا يناسب ذوقك.


يمكنك اختيار Microsoft Edge لأجهزة M1 Mac من صفحة Microsoft المقصودة هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق