اخر الاخبار

موقع Hotpot هو تطبيق ويب مجاني يحتوي على عدد كبير من خيارات تحرير الصور

 

موقع Hotpot هو تطبيق ويب مجاني يحتوي على عدد كبير من خيارات تحرير الصور


مع التقدم في الذكاء الاصطناعي ، تناقش دوائر التصوير الفوتوغرافي ما إذا كان الذكاء الاصطناعي يقلل من الشكل الفني. إنه سؤال معقد للمصورين الجادين. بالنسبة لبقيتنا ممن لا يمتلكون مهارات احترافية في تحرير الصور ، فإن محرري الصور بالذكاء الاصطناعي المجاني هم هدية من السماء. من تحسين الصور القديمة إلى إصلاح الصور البعيدة عن التركيز ، يمكن للذكاء الاصطناعي أن يفعل السحر الذي ستحتاجه لأشهر لتتعلمه.


Hotpot هو تطبيق ويب مجاني يحتوي على عدد من خيارات تحرير الصور. تتضمن مجموعة أدوات Hotpot AI مجموعة متنوعة من برامج التحرير الذكية ، مثل تلوين الصور بالأبيض والأسود ، واستعادة الصور المخدوشة ، وإزالة الخلفية من الصورة ، والتشويش التلقائي للوجه. من هؤلاء ، وغير ذلك.


غالبًا ما تظهر الخدوش في الصور العائلية القديمة على مر السنين بسبب الصيانة غير السليمة. حتى الاحتفاظ بالصورة مطوية لسنوات عديدة يؤدي إلى ظهور تجاعيد تزيل عناصر الصورة. يعد AI Picture Restorer أمرًا سحريًا تقريبًا في كيفية التقاط الصور القديمة وجعلها تبدو جيدة مثل الجديدة. فهو لا يزيل الخدوش فحسب ، بل إنه يوازن أيضًا بين الألوان والتشبع لجعل الصورة تبدو أفضل وأكثر حداثة.


موقع Hotpot هو تطبيق ويب مجاني يحتوي على عدد كبير من خيارات تحرير الصور



ثم هناك أداة تلوين الصور AI ، وهي أداة ممتعة لإضافة الألوان إلى الصور القديمة بالأبيض والأسود. هذا هو الذكاء الاصطناعي ، لذلك لن تحصل على الألوان الموضعية (خاصةً أنه تم الخلط بين الألوان الداكنة) ، لكنه يقوم بعمل جيد بشكل ملحوظ.



موقع Hotpot هو تطبيق ويب مجاني يحتوي على عدد كبير من خيارات تحرير الصور



Hotpot يجعل تصميم الرسوم وتحرير الصور أسهل. باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي ، يمكن للخبراء وغير المصممين أتمتة المهام الشاقة. باستخدام برنامج السحب والإفلات والقوالب الجذابة ، يمكن لأي شخص إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة ، ومنشورات الوسائط الاجتماعية ، وصور التسويق ، وأيقونات التطبيقات ، ورسومات العمل الأخرى.


يمكنك تجربة ميزات Hotpot AI Tools لإزالة الخلفية عن الصور ، أو إسعادة الصور القديمة بنقره إلى صور منقحة وجديدة ، أو تلوين الصور الأبيض والأسود بواسطة الذكاء الإصطناعي ، أو طمس الوجوه في الصور ، أو تكبير الصور والرسومات ، بالإضافة الى الحصول على منشورات الوسائط الاجتماعية ، وصور التسويق ، وأيقونات التطبيقات ، ورسومات العمل الأخرى القابلة للتعديل.


رابط موقع Hotpot AI Tools

هناك تعليقان (2):