اخر الاخبار

يختبر فيسبوك المزيد من الأدوات لمكافحة استغلال الأطفال

 

يختبر فيسبوك المزيد من الأدوات لمكافحة استغلال الأطفال


يختبر فيسبوك أدوات جديدة تهدف إلى الحد من عمليات البحث عن الصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على اعتداء جنسي على الأطفال وعلى منع الأشخاص من مشاركة هذا المحتوى الذي يستغل الأطفال.


 إحداها عبارة عن رسالة منبثقة تخطط لعرضها عبر تطبيقات فيسبوك للأشخاص الذين يستخدمون مصطلحات البحث المرتبطة باستكشاف الأطفال. سيوضح بالتفصيل عواقب عرض هذا المحتوى ويوفر معلومات حول كيفية الحصول على المساعدة من منظمات التحويل المخالف.



يختبر فيسبوك المزيد من الأدوات لمكافحة استغلال الأطفال




ويركز الإجراء الآخر على "المشاركة غير الخبيثة" لـ "المحتوى الاستغلالي للأطفال الفيروسي". سيرى الأشخاص الذين يشاركون هذه المواد تنبيهًا للسلامة حول الأضرار التي يمكن أن تسببها. يتضمن التنبيه تحذيرًا بأن المحتوى ينتهك قواعد Fفيسبوك إلى جانب التداعيات القانونية لمشاركة هذه المواد. سيزيل فيسبوك المحتوى ويبلغ عنه إلى المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين (NCMEC) ، ويحذف الحسابات التي تروج لمثل هذه المواد.




يختبر فيسبوك المزيد من الأدوات لمكافحة استغلال الأطفال



إلى جانب ذلك ، قام فيسبوك بتحديث سياسات سلامة الأطفال الخاصة به. وفقًا لرئيس السلامة العالمية أنتيجون ديفيس ، فإن فيسبوك سيحذف "الملفات الشخصية والصفحات والمجموعات وحسابات انستقرام المخصصة لمشاركة صور بريئة للأطفال مع تسميات توضيحية أو علامات تصنيف أو تعليقات تحتوي على إشارات غير لائقة من المودة أو التعليق على الأطفال الذين تم تصويرهم في الصورة.


 في حين أن الصور أو مقاطع الفيديو التي يشاركها الأشخاص قد لا تنتهك قواعد فيسبوك بأنفسهم ، يلاحظ ديفيس أن "النص المصاحب يمكن أن يساعدهم بشكل أفضل في تحديد ما إذا كان المحتوى اباحي مع الأطفال وما إذا كان يجب إزالة الملف الشخصي أو الصفحة أو المجموعة أو الحساب المرتبط."


بالإضافة إلى ذلك ، قامت افيسبوك بتحديث قائمة التقارير الخاصة بها في المزيد من المجالات على فيسبوك و انستقرام. يمكن للمستخدمين تحديد خيار يسمى "يتضمن طفلاً" ضمن قسم العُري والنشاط الجنسي. يقول فيسبوك إن المواد التي يتم الإبلاغ عنها بهذه الطريقة ستأخذ الأولوية لمراجعي المحتوى. كما اعتمدت أيضًا واجهة برمجة تطبيقات أمان المحتوى من Google لاكتشاف متى قد تحتوي المشاركات على استغلال للأطفال ومنحها الأولوية للمراجعين.



يختبر فيسبوك المزيد من الأدوات لمكافحة استغلال الأطفال



لطالما استخدمت الشركة أنظمة كشف مختلفة لاستئصال المحتوى الذي يستغل الأطفال والعثور على إجراءات غير مناسبة مع الأطفال أو الحالات المحتملة لاستمالة الأطفال. يقول فيسبوك إنه يبحث عن الشبكات التي تنتهك قواعده بشأن استغلال الأطفال ، بطريقة مماثلة للطريقة التي يتعامل بها مع "السلوك غير الأصيل المنسق والمنظمات الخطيرة".


لمعرفة المزيد حول جهود فيسبوك المستمرة لحماية الأطفال في كل من الأماكن العامة والخاصة على تطبيقاتها ، تفضل بزيارة الصفحة الرسمية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق