اخر الاخبار

آبل تصدر watchOS 7.3.1 مع إصلاح لمشكلة عدم الشحن في وضع توفير الطاقة

 

آبل تصدر watchOS 7.3.1 مع إصلاح لمشكلة عدم الشحن في وضع توفير الطاقة


أصدرت شركة آبل اليوم تحديث watchOS 7.3.1 للجمهور ، وهو تحديث طفيف لنظام التشغيل watchOS 7 الذي تم إصداره في سبتمبر. يأتي watchOS 7.3.1 بعد أسبوعين من إصدار watchOS 7.3.1.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يقدم تحديث watchOS 7.3.1 إصلاحًا لمشكلة منعت بعض طرز Apple Watch Series 5 و Apple Watch SE من الشحن بعد الدخول في وضع توفير الطاقة.


في مستند دعم ، تحدد Apple المشكلة التي أثرت على "عدد قليل جدًا من العملاء". تقول Apple إن هؤلاء الأشخاص رأوا مشكلة في الشحن بعد أن دخلت Apple Watch في وضع Power Reserve.


بينما سيعمل watchOS 7.3.1 على حل المشكلة للعملاء الذين لم يسبق لهم تجربة ذلك من قبل ، فقد يحتاج أولئك الذين واجهوا المشكلة بالفعل إلى الحصول على دعم من Apple. 


آبل تصدر watchOS 7.3.1 مع إصلاح لمشكلة عدم الشحن في وضع توفير الطاقة



ما يلزمك إجراؤه إذا تعرضت ساعة Apple Watch لهذه المشكلة

للتحقق مما إذا كانت Apple Watch متأثرة بهذه المشكلة، ضع ساعتك على الشاحن الذي تستخدمه عادةً لمدة 30 دقيقة على الأقل.


إذا استمر تعذر شحن Apple Watch، فاتصل بدعم Apple لإعداد إرجاع عبر البريد مجانًا. ستخضع ساعتك للفحص قبل إجراء أي عملية صيانة للتحقق من أنها مؤهلة للإصلاح المجاني.



لتحديث Apple Watch إلى watchOS 7.3.1 ، افتح تطبيق الإعدادات على Apple Watch وابحث عن تحديث البرنامج. يمكنك أيضًا تثبيت التحديث عبر التطبيق المصاحب لـ Apple Watch على جهاز iPhone الخاص بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق