اخر الاخبار

آبل تطرح الإصدار التجريبي الثاني من macOS Big Sur 11.3 للمطورين

 

آبل تطرح الإصدار التجريبي الثاني من macOS Big Sur 11.3 للمطورين


قامت شركة آبل بتزويد المطورين بالإصدار التجريبي الثاني من macOS 11.3 اليوم. حصلنا على أول إصدار تجريبي 11.3 منذ أسبوعين والذي تضمن مجموعة متنوعة من التغييرات والميزات الجديدة مثل الفرز في تطبيق Reminders وتخصيصات سفاري ودعم محسن لأجهزة HomePods الاستريو والمزيد.


يقدم ‌macOS Big Sur‌ 11.3 المزيد من خيارات التخصيص لـ Safari ، مما يضيف طريقة لإعادة ترتيب الأقسام المختلفة في الصفحة الرئيسية مثل المفضلة وقائمة القراءة واقتراحات Siri وتقرير الخصوصية والمزيد. يمكن للمطورين أيضًا الوصول إلى تكامل جديد لتطوير ميزات للصفحة الرئيسية.


يتضمن التحديث أيضًا تحسينات لاستخدام تطبيقات iOS على أجهزة M1 Mac. عند تشغيل تطبيقات iPhone و iPad على أجهزة Mac M1 ، يوجد جزء تفضيل Touch Alternatives الذي يسمح للمستخدمين بتعيين أوامر لوحة المفاتيح لبدائل الإدخال باللمس ، بالإضافة إلى تشغيل تطبيقات iPadOS مع نافذة أكبر إذا كانت شاشة Mac تسمح بذلك. يمكن تمكين بدائل اللمس لتطبيقات iPhone‌ أو iPad‌ من خلال النقر على اسم التطبيق في شريط القائمة ثم تحديد خيار التفضيلات. تتيح لك بدائل اللمس تخصيص النقرات والتمرير السريع والسحب.


في تطبيق التذكيرات ، يمكن فرز قوائم التذكيرات حسب تاريخ الاستحقاق أو تاريخ الإنشاء أو الأولوية أو العنوان ، وهناك خيار لطباعة القوائم بالانتقال إلى ملف> طباعة. يمكن أيضًا نقل التذكيرات يدويًا عبر القوائم باستخدام السحب والإفلات ، وهو أمر لم يكن ممكنًا من قبل.


تضيف Apple اختصارًا جديدًا لمكتبة "Made For You" في Apple Music للعثور على مزيج شخصي وقوائم تشغيل إعادة التشغيل ، وتم تحديث قسم استمع الآن بدعم لإبراز الأحداث المباشرة.


في تطبيق Apple News ، هناك علامة تبويب Apple News‌ + معاد تصميمها مع قسم مخصص لك وعلامة تبويب تصفح جديدة تسهل تصفح المحتوى المتاح. تم تصميم قسم For You الجديد لمساعدة مستخدمي Apple News‌ + في العثور على المجلات والصحف المفضلة بشكل أسرع ، بالإضافة إلى أنه يضيف أدوات جديدة لإدارة المشكلات التي تم تنزيلها.


يضيف ‌macOS Big Sur‌ 11.3 أيضًا دعمًا لأحدث وحدات تحكم PlayStation 5 DualSense و Xbox Series X / S للاستخدام مع ألعاب macOS.


في تطبيق Apple Music‌ ، هناك ميزة جديدة للتشغيل التلقائي تسمح لخدمة البث بالاستمرار في تشغيل الموسيقى بعد انتهاء قائمة التشغيل أو قائمة انتظار الموسيقى. مصادر ‌Apple Music‌ هي موسيقى مشابهة لما هو موجود في مكتبة Apple Music‌ الخاصة بشخص ما ، على غرار ميزة التشغيل التلقائي المضافة في iOS 14.


يتوفر الإصدار macOS 11.3 beta 2 الآن ويجب أن يظهر OTA في تفضيلات النظام> تحديث البرنامج إذا كنت مسجلاً بالفعل في البرنامج التجريبي للمطور (استمر في التحقق إذا لم تره بعد). يمكنك أيضًا التوجه إلى موقع مطوري Apple لتنزيله يدويًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق