اخر الاخبار

آبل تصدر أول إصدار تجريبي من تحديث macOS Big Sur 11.3 المرتقب للمطورين

 

آبل تصدر أول إصدار تجريبي من تحديث macOS Big Sur 11.3 المرتقب للمطورين


أطلقت شركة آبل اليوم أول إصدار تجريبي من تحديث macOS Big Sur 11.3 المرتقب للمطورين لأغراض الاختبار ، حيث يأتي الإصدار التجريبي الجديد بعد أيام قليلة فقط من إصدار macOS Big Sur 11.2 ، وهو تحديث لإصلاح الأخطاء.


يقدم ‌macOS Big Sur‌ 11.3 المزيد من خيارات التخصيص لمتصفح سفاري ، مضيفًا طريقة لإعادة ترتيب الأقسام المختلفة في الصفحة الرئيسية مثل المفضلة وقائمة القراءة واقتراحات Siri وتقرير الخصوصية والمزيد. يمكن للمطورين أيضًا الوصول إلى تكامل جديد لتطوير ميزات للصفحة الرئيسية.


يتضمن التحديث تحسينات لاستخدام تطبيقات iOS على أجهزة M1 Mac. عند تشغيل تطبيقات iPhone و iPad على أجهزة Mac M1 ، هناك جزء تفضيلات يسمح للمستخدمين بتعيين أوامر لوحة المفاتيح لبدائل الإدخال باللمس ، بالإضافة إلى تشغيل تطبيقات iPadOS مع نافذة أكبر إذا كانت شاشة Mac تسمح بذلك.


 أيضًا دعمًا لأحدث وحدات تحكم PlayStation 5 DualSense و Xbox Series X / S للاستخدام مع ألعاب macOS ، إلى جانب بعض الإضافات على تطبيق Apple News ، واختصارًا جديدًا لمكتبة "Made For You" في Apple Music.


يمكن للمطورين تنزيل الإصدار التجريبي من ‌‌‌macOS Big Sur‌‌‌ 11.3 باستخدام آلية تحديث البرامج في تفضيلات النظام بعد تثبيت ملف التعريف المناسب من مركز مطوري Apple.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق