اخر الاخبار

آبل تطلق macOS Big Sur 11.2 لجميع المستخدمين مع عدد من إصلاحات الأخطاء والمزيد

 

آبل تطلق macOS Big Sur 11.2 لجميع المستخدمين


أصدرت شركة آبل اليوم إصدار macOS Big Sur 11.2 لجميع المستخدمين ، وهو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل ‌macOS Big Sur‌ الذي تم إطلاقه في نوفمبر. يأتي ‌macOS Big Sur‌ 11.2 بعد أكثر من شهر من إصدار macOS Big Sur 11.1.


يعالج ‌macOS Big Sur‌ 11.2 العديد من الأخطاء ، مثل مشكلة قد تتسبب في ظهور شاشات خارجية خارجية تعرض شاشة سوداء عند الاتصال بـ M1‌ ‌Mac mini‌ باستخدام محول HDMI إلى DVI ومشكلة تسببت في تشغيل iCloud Drive تعطيل عند إيقاف تشغيل خيار مجلدات سطح المكتب والمستندات &iCloud Drive‌.


على الرغم من عدم ذكره في ملاحظات الإصدار ، فقد أزال أحد إصدارات ‌macOS Big Sur‌ 11.2 التجريبية ميزة سمحت لتطبيقات آبل بتجاوز جدران الحماية التابعة لجهات خارجية وأدوات الأمان وتطبيقات VPN. تضمن تطبيق macOS Big Sur‌‌ 11 قائمة ContentFilterExclusionList التي تتيح لتطبيقات آبل مثل App Store و Maps و iCloud والمزيد لتجنب تطبيقات جدار الحماية وتطبيقات VPN التي قام المستخدمون بتثبيتها.


لم تكن هذه التطبيقات قادرة على تصفية أو فحص حركة المرور لبعض تطبيقات Apple المدمجة ، وتمت إزالة الوظيفة. ستصبح تطبيقات Apple الآن متوافقة مع تطبيقات VPN ولن تتمكن بعد الآن من تجاوز جدران الحماية وأدوات الأمان الأخرى.


يتم طرح تحديث macOS Big Sur 11.2 الآن ويجب أن يظهر في تفضيلات النظام> تحديث البرنامج. استمر في التحقق مرة أخرى إذا كنت لا ترى التحديث على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق