اخر الاخبار

آبل تطرح الإصدار التجريبي الثاني من تحديث watchOS 7.4 المرتقب للمطورين

 

آبل تطرح الإصدار التجريبي الثاني من تحديث watchOS 7.4 المرتقب للمطورين


أطلقت شركة آبل اليوم الإصدار التجريبي الثاني من تحديث watchOS 7.4 المرتقب للمطورين لأغراض الاختبار ، يتضمن هذا التحديث ميزات watchOS المقابلة لإلغاء قفل iPhone باستخدام Apple Watch أثناء ارتداء قناع.


إلى جانب iOS 14.5 ، يقدم watchOS 7.4 ميزة جديدة "فتح القفل باستخدام Apple Watch" التي تتيح لـ ‌iPhone‌ مع Face ID استخدام ساعة Apple Watch غير المؤمّن والمصادق عليه كإجراء مصادقة ثانوي عندما ترتدي قناعًا ، مما يقلل الحاجة إلى إدخال رمز مرور لفتح iPhone‌.


لا يعمل Face ID عند ارتداء قناع ، ولكن ميزة Apple Watch الجديدة هذه توفر طريقة سهلة ولكنها آمنة للوصول إلى ‌iPhone‌ دون الحاجة إلى إدخال رمز مرور. إنه مشابه لإلغاء قفل Apple Watch على جهاز Mac ويمكن تمكينه في تطبيق الإعدادات ضمن Face ID ورمز المرور.


يمكن لساعة Apple Watch غير المؤمّنة المقترنة مع Face ID فتح قفل iPhone‌ عند ارتداء قناع ، ولكنها مخصصة فقط لاستخدام القناع. حيث لا يمكن استخدام ساعة Apple Watch لمصادقة مشتريات Apple Pay أو App Store ، ولا يمكن استخدامها لإلغاء قفل التطبيقات التي تتطلب فحص Face ID. في هذه الحالات ، يجب إزالة القناع أو استخدام رمز مرور / كلمة مرور بدلاً من ذلك.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Apple Fitness + ، فإن تحديث watchOS 7.4 جنبًا إلى جنب مع iOS 14.5 و iPadOS 14.5 يمكّن AirPlay 2 لـ Apple Fitness + ، لذلك يمكن بث التدريبات إلى تلفاز أو جهاز فك تشفير يدعم ‌AirPlay‌. لا تظهر مقاييس Apple Watch على الشاشة عند AirPlayed ، وتقتصر هذه الميزة على ‌iPhone‌ / iPad / Apple TV.


لتثبيت الإصدار التجريبي ‌watchOS 7.4 ، يحتاج المطورون إلى تنزيل ملف تعريف التكوين المناسب من Apple Developer Center. بمجرد وضع ملف التعريف ، يمكن تنزيل الإصدار التجريبي من watchOS 7.4 من خلال تطبيق ‌Apple Watch‌ المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق