اخر الاخبار

آبل تضيف امتداد Chrome الخاص بكلمات مرور iCloud على نظام Windows

 

آبل تضيف امتداد Chrome الخاص بكلمات مرور iCloud على نظام Windows


إلى جانب iTunes ، فإن أكبر عروض آبل على نظام تشغيل مايكروسوفت هو عميل مزامنة iCloud للملفات والصور والبريد. تعمل شركة آبل الآن على توسيع وجودها على نظام Windows بامتداد Chrome الخاص بكلمات مرور iCloud.


نشرت شركة آبل بهدوء الإضافة على متجر Chrome Web Store مساء الأحد ، تتيح لك إضافة كلمات مرور iCloud استخدام نفس كلمات مرور متصفح سفاري القوية التي تقوم بإنشائها على جهاز Apple الخاص بك ، مع Chrome على Windows.


بعد تحديث iCloud لـ Windows إلى الإصدار 12.0 ، والذي أثار استياء وجود الامتداد في وقت سابق من هذا الأسبوع ، سترى قسم "كلمات المرور" الجديد في قائمة الخدمات المتاحة. يؤدي النقر فوق "تطبيق" للمتابعة في الجزء السفلي إلى فتح مربع حوار لتنزيل الأداة داخل Chrome.


iCloud هو ملحق في Chrome لمستخدمي Windows يسمح لك باستخدام نفس كلمات سر Safari القوية التي تنشئها على الـ iPhone أو الـ iPad أو الـ Mac عند زيارة مواقع الويب في Chrome على الـ PC الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows. يحفظ ملحق كلمات سر iCloud أيضًا أي كلمات سر جديدة تنشئها في Chrome في سلسلة مفاتيح iCloud، وبذلك تكون متوفرة على أجهزة Apple أيضًا.


آبل تضيف امتداد Chrome الخاص بكلمات مرور iCloud على نظام Windows



يطالب الامتداد المستخدمين "باختيار كلمة مرور محفوظة لاستخدامها" عند تسجيل الدخول. تم إدراج موقع الويب وعنوان البريد الإلكتروني.


يمكنك تثبيت الأضافة من هنا كلمات سر iCloud



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق