اخر الاخبار

تطبيق Amphetamine لمنع جهاز mac الدخول في وضع السكون

 

تطبيق Amphetamine لمنع جهاز mac الدخول في وضع السكون


إذا اضطررت إلى الاستمرار في تحريك إصبعك على لوحة التتبع أثناء فيلم أو مقطع فيديو على يوتيوب لمنع شاشة جهاز macOS من النوم مرارًا وتكرارًا (أو ربما أثناء تنزيل طويل بشكل خاص) ، فستقدر هذا التطبيق الذي يتيح لك الاستمرار في تشغيل الشاشة لأداء مهام معينة ومنعه من الدخول في وضع السكون.


نوصي بتثبيت تطبيق Amphetamine في أسرع وقت ممكن. هذا التطبيق هو تنزيل صغير للغاية ، ويشبه إعطاء حبوب الكافيين لجهاز macOS. بمجرد التفعيل ، سيتوقف نظامك عن النوم. صحيح ، انه يمكنك الاستمرار في الانتقال إلى تفضيلات النظام لديك لتغيير إعدادات شاشة التوقف ، ولكن يمكن أن يصبح ذلك متعبًا.


عادة ما يكون جهاز Mac النائم أمرًا رائعًا. يجب أن تفعل كل ما في وسعك للتأكد من أن نظامك لا يستهلك الموارد دون داع عندما لا يفعل شيئًا لساعات. إذا كنت تعمل باستخدام طاقة البطارية ، فأنت تريد بالتأكيد التأكد من أن نظامك يستخدم أقل قدر ممكن من الطاقة عندما لا تجلس أمامه.


ومع ذلك ، هناك الكثير من الأوقات التي لا تريد فيها أن يذهب نظامك إلى وضع السكون - خاصةً إذا كان لديك شاشة توقف أو إعدادات "إيقاف تشغيل العرض" التي تم ضبطها على مستوى منخفض للغاية. على سبيل المثال ، افترض أنك تحمل معك الكمبيوتر المحمول إلى اجتماع. سيكون من المزعج أن تضطر إلى المصادقة في نظامك في كل مرة تريد فيها التحقق من ملاحظاتك إذا كانت إعدادات "طلب كلمة المرور" الخاصة بك صارمة بالنسبة لجهاز MacBook النائم. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون التعامل مع تشغيل وإيقاف تشغيل شاشة النوم أمرًا مزعجًا أيضًا.


مع تطبيق Amphetamine ، عليك فقط النقر على أيقونة واحدة في شريط قائمة macOS لإبقاء نظامك مستيقظًا إلى الأبد. يمكنك أيضًا إعداد التطبيق بحيث يؤدي النقر فوق الرمز الخاص به إلى تشغيل التطبيق لمدة محددة فقط.


إذا كنت تميل إلى عقد اجتماعات تستمر لمدة ساعة (أو أقل) ، فيمكن لتطبيق Amphetamine تعطيل نفسه تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة. يمكنك أيضًا إعداده بحيث يعمل Amphetamine فقط عندما يلاحظ أن تطبيقًا معينًا قيد التشغيل ، أو عندما تكون متصلاً بشبكة لاسلكية معينة ، أو خلال فترة زمنية محددة (اجتماع الغداء المفضل لديك) ، أو عندما تكون بطارية النظام لديك فوق عتبة معينة (أو الشحن).


يمكنك استخدام Amphetamine مع مفاتيح الاختصار ، ويمكنك إعداده للسماح لشاشة التوقف الخاصة بك بالعمل دون وضع نظامك في وضع السكون ، ويمكنك حتى تلقي الإشعارات على فترات منتظمة أثناء جلسة عدم النوم. يمنحك التطبيق عددًا كبيرًا من الخيارات لتخصيص وظائفه بجميع أنواع الطرق المجنونة ، ونحن نقدر مدى دقته.


رابط تطبيق Amphetamine لنظام ماك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق