اخر الاخبار

برنامج مجاني لتحويل جهاز الكمبيوتر Windows 10 إلى نقطة اتصال واي فاي

 

برنامج مجاني لتحويل جهاز الكمبيوتر Windows 10 إلى نقطة اتصال واي فاي


العيش بدون الإنترنت اليوم صعب للغاية أو يمكن القول أنه شبه مستحيل. الإنترنت هو ما يجعل أجهزتك الذكية "ذكية". لكن حمل جهاز توجيه WiFi معك طوال الوقت ليس هو الحل الأكثر فعالية.


بينما يمكنك تمكين مشاركة اتصال الإنترنت وتحويل Windows PC إلى WiFi Hotspot ، يفضل الكثيرون استخدام Connectify ، والذي لم يعد مجانيًا. في هذا المنشور ، نقدم لك برنامج مجاني بديل لبرنامج Connectify لمشاركة الإنترنت.


إذا كنت تريد تطبيقًا بسيطًا لتحويل جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows إلى جهاز توجيه افتراضي ، فإن برنامج Virtual Router Plus هو ما تحتاجه. ستكون ميزته الرئيسية هي واجهة مستخدم بسيطة ومجاني.


مع Virtual Router Plus ، يمكنك مشاركة أي اتصال إنترنت لاسلكيًا مع أي جهاز يدعم WiFi. تتصل الأجهزة بجهاز Virtual Router تمامًا مثل أي نقطة وصول أخرى ، ويتم تأمين الاتصال بالكامل باستخدام WPA2.


نظرًا لأن برنامج Virtual Router Plus ، في الواقع ، يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز توجيه WiFi ، فإنه يسمح لك بإنشاء شبكة منزلية يمكنك من خلالها توصيل أجهزتك التي تدعم WiFi في أي وقت من الأوقات. سواء كان ذلك هاتفًا خلويًا أو جهازًا لوحيًا أو كمبيوتر محمولاً أو نتبوكًا أو طابعة لاسلكية.


لبدء استخدام برنامج Virtual Router Plus ، يمكنك فقط تنزيل برنامج Virtual Router Plus وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ، قم بتشغيل التطبيق وقم بتعيين اسم الشبكة (SSID) ، وكلمة المرور ، والاتصال المشترك ، ثم انقر فوق Start Virtual Router Plus لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة وصول لاسلكية. إنه متوافق مع معظم أنظمة تشغيل Windows مثل Windows 10 و 8 و Server 2008 وما إلى ذلك.






يعد تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة اتصال Wifi مهمة بسيطة ولن تحتاج إلى دفع أي شيء إضافي للقيام بذلك. بمساعدة برنامج Virtual Router Plus هذأ ، يمكن للمرء مشاركة الإنترنت دون دفع فلس واحد.


تحميل برنامج Virtual Router Plus

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق