اخر الاخبار

تكشف سوني تفاصيل أول مكبرات صوت بتقنية 360 درجة

 

تكشف سوني تفاصيل أول مكبرات صوت بتقنية 360 درجة


أعلنت شركة سوني أمس أنها ستطلق مكبرين جديدين متوافقين مع 360 Reality Audio ، وهي تقنية الصوت المكاني التي تكرر إحساس الموسيقى الحية من خلال وضع أصوات وأصوات مختلفة في مجال افتراضي من حولك.


 قالت الشركة ، إن خطتها هي إطلاقها هذا الربيع ، لكنها لم تشارك ما سيبدو عليه المتحدثون. لم يكن علينا الانتظار لمعرفة المزيد عنها ، على الرغم من أن موقع سوني في المملكة المتحدة يحتوي الآن على صفحات منتجات كاملة لمكبرات الصوت SRS-RA5000 و SRS-RA3000 القادمة.


سيحتوي SRS-RA5000 الأعلى ، الذي تم تصويره في الجزء العلوي من هذا المنشور ، على ثلاثة مكبرات صوت ، وثلاثة مكبرات صوت جانبية ، ومكبر صوت. كما أنها معتمدة أيضًا للصوت عالي الدقة. ويحتوي SRS-RA3000 ، في الصورة أدناه ، على مكبري ترددات عالية ، واثنين من مشعات سلبية ، ومحرك كامل المدى.



تكشف سوني تفاصيل أول مكبرات صوت بتقنية 360 درجة



يمكن لكلا مكبري الصوت معايرة أنفسهم وفقًا للغرفة التي يتواجدون فيها باستخدام ميكروفون داخلي و "خوارزمية سوني الفريدة" أيضًا. باستخدام SRS-RA5000 ، يجب أن تضغط مع الاستمرار على زر في السماعة ، بينما يمكن لـ SRS-RA3000 معايرة نفسها تلقائيًا. يحتوي مكبرا الصوت أيضًا على ميزة الصوت التلقائي من سوني ، والتي تقوم بضبط مستوى صوت كل مسار تلقائيًا لتشغيلها بمستوى صوت ثابت. وكلا المتحدثين يدعمان Alexa و Google Assistant.


سيكلف SRS-RA5000 حوالي 500 جنيه إسترليني / 599 يورو ، بينما يبلغ سعر SRS-RA3000 حوالي 280 جنيهًا إسترلينيًا / 359 يورو ، وفقًا للبيان الصحفي على موقع سوني الإلكتروني في المملكة المتحدة. يشير ذلك أيضًا إلى أن كلا المتحدثين سيصلان في فبراير 2021.


قالت سوني إنها تقوم بتوسيع منصة 360 Reality Audio من الصوت إلى الفيديو في وقت سابق يوم الجمعة ، وتعمل الشركة مع شركات الموسيقى الكبرى ومقدمي الخدمات لبدء دفق محتوى الفيديو باستخدام برنامج الترميز في وقت لاحق من هذا العام. ما يقرب من 4000 أغنية تدعم التنسيق حاليًا ، وفقًا لشركة سوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق