اخر الاخبار

تقوم سوني بطرح نظام Android 11 المستقر إلى وحدات Xperia 1 و Xperia 5

 

تقوم سوني بطرح نظام Android 11 المستقر إلى وحدات Xperia 1 و Xperia 5


في الشهر الماضي ، جلبت شركة سوني نظام Android 11 إلى هاتف Xperia 1 II الخاص بها ، والآن شق التحديث طريقه إلى الرائدين لعام 2019 وهما Xperia 1 و Xperia 5.


 وقد تم نشر البرامج الثابتة الجديدة لتحديث نظام Android 11 المستقر بالفعل في روسيا وجنوب شرق آسيا بنفس 55.2. .0.630 رقم البنية لكلا الوحدتين ويزن حوالي 912 ميجا بايت ، ومن المتوقع أن يصل إلى كل الوحدات في مختلف المناطق بشكل تدريجي.


يأتي هذا التحديث قبل شهر مما كشفت عنه سوني في الأصل في خارطة طريق Android 11 التي من الجيد رؤيتها. يجب أن يحصل المستخدمون على إضافات Android 11 القياسية مثل فقاعات الدردشة وإدارة الإشعارات التي تم إصلاحها وأذونات لمرة واحدة من بين أمور أخرى.


علاوة على ذلك ، يرفع التحديث أيضًا مستوى تصحيح الأمان إلى ديسمبر 2020. ويقف تحديث نظام Google Play أيضًا في ديسمبر 2020.


سيصل تحديث Android 11 على الثنائي عبر OTA على دفعات. بمعنى أنه لن تلتقط جميع الوحدات التحديث في نفس الوقت.


نظرًا لأن حجم التحديث يبلغ حوالي 1 جيجابايت ، فننصحك بتنزيله عبر اتصال Wi-Fi ثابت. شيء آخر مهم يجب ملاحظته هو أن المتغيرات المزدوجة SIM فقط من Xperia 1 و 5 هي التي تلتقط التحديث حاليًا.


إلى جانب ذلك ، التحديث مباشر في بلدان أوروبية محددة ، لكننا نتوقع أن يتوسع ليشمل مناطق أخرى قريبًا. في حالة عدم تلقيك التحديث بعد ، يمكنك البحث عنه يدويًا من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات بهاتفك. من هناك ، انتقل إلى قسم "تحديث البرامج" ومعرفة ما إذا كان قد اكتشف آخر تحديث.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق