اخر الاخبار

يمكنك الآن تشغيل العديد من تطبيقات أندرويد في وقت واحد على Windows 10

 

يمكنك الآن تشغيل العديد من تطبيقات أندرويد في وقت واحد على Windows 10


أضافة شركة مايكروسوفت ميزة مفيدة جدًا في Windows 10 لأصحاب الهواتف الذكية. نحن نتحدث عن ظهور دعم للعمل مع العديد من تطبيقات أندرويد في نفس الوقت في تطبيق "Your Phone" لنظام Windows.


تم طرح الوظيفة في وقت متأخر ، أثناء الإعلان ، وعدت مايكروسوفت بإطلاقها مرة أخرى في عام 2020. لكن التأخير أفضل ما دامت الميزة ستصل في الأخير.


للتذكير ، يتيح لك YourPhone دفق التطبيقات من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع ، يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد من هاتفك الذكي عبر هاتفك في نافذة منفصلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتثبيتها على شريط المهام وقائمة ابدأ ، تمامًا مثل برامج الكمبيوتر العادية.


مع إضافة الدعم للعديد من تطبيقات Android في نفس الوقت ، يظل مبدأ التشغيل كما هو ، يمكنك ببساطة عرض أكثر من نافذة واحدة على شاشة الكمبيوتر. كما كان من قبل ، في الوقت الحالي ، تعمل كل هذه الوظائف فقط مع هواتف سامسونج الذكية باستخدام تطبيق Link to Windows.



يمكنك الآن تشغيل العديد من تطبيقات أندرويد في وقت واحد على Windows 10



لتنشيط الدعم لتطبيقات أندرويد المتعددة ، يجب أن يكون لتطبيق الهاتف الخاص بك على جهاز الكمبيوتر رقم الإصدار 1.20102.132.0 أو أعلى ، و Link to Windows app على إصدار الهاتف الذكي 2.1.05.2 أو أعلى يجب أن يعمل الكمبيوتر الشخصي بنظام التشغيل Windows 10 2004 (تحديث مايو 2020) أو إصدار أحدث.


بالنسبة لأجهزة سامسونج التي تدعمها هذه الميزة ، يجب أن تعمل على نظام Android 10 الذي يحتوي على ربط تكامل Windows. تشمل الأجهزة أدناه

* Samsung Galaxy Note20 5 G

* Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G

* Samsung Galaxy Z Fold2 5G

* Samsung Galaxy Z Flip

* Samsung Galaxy Z Flip 5G


يتم دعم الأجهزة التالية أيضًا في حالة ارتباط تكامل Windows وتسجيله في برنامج سامسونج OneUI 3.0 Beta ، الذي يعمل بنظام Android 11

* Samsung Galaxy S20 5G

* Samsung Galaxy S20 + 5G

* Samsung S20 Ultra 5G

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق