اخر الاخبار

حصل Samsung Galaxy M62 على شهادة FCC ببطارية تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة

 

حصل Samsung Galaxy M62 على شهادة FCC ببطارية تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة


يبدو أن شركة سامسونج تقوم بتطوير جهاز M-Series آخر. بعد Galaxy M02 ، تم إدراج هاتف ذكي آخر من سامسونج برقم الطراز "SM-M625F" على موقع شهادة FCC. يشير رقم الطراز إلى أن هذا الهاتف الذكي ينتمي إلى سلسلة M-Series من سامسونج - Galaxy M62.


سيكون هاتف Galaxy M62 الجديد كليًا هو الطراز الراقي الذي تشتهر به سامسونج بأسعار معقولة. كشفت شهادة FCC لهذا الهاتف الذكي عن مواصفات الشحن وبعض المواصفات الرئيسية الأخرى.


يمكن ملاحظة أن جهاز Galaxy M62 يعمل ببطارية تحمل رقم الطراز "EB-BM415ABY" ، وهي بطارية بقوة 7000 مللي أمبير في الساعة تم استخدامها بالفعل في Galaxy M41. يأتي أيضًا مع شاحن سامسونج الشهير بقوة 25 واط (EP-TA800) ، والذي يأتي في سلسلة هواتف Galaxy S20 و Note20.


تم تجهيز Galaxy M62 أيضًا بمنفذ USB من النوع C ، حيث أن كبل البيانات المذكور في الشهادة هو كابل من النوع C إلى النوع C. يوجد أيضًا مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، بينما السماعات التي يستخدمها هذا الجهاز ، هي السماعات القديمة التي أطلقتها Samsung مع Galaxy A Series (2019).


تتضمن المستندات الموجودة على الموقع الإلكتروني للجهة التنظيمية الأمريكية أيضًا رمز الطراز SM-E625F / DS ، والذي يُشاع أنه Galaxy F62 ، مما يعني أننا سنرى على الأرجح تبيع Samsung نفس الجهاز بأسماء مختلفة في أسواق مختلفة.


لم تفصل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) مواصفات الجهاز ، ولكن بفضل Geekbench ، نعلم أن SM-E625F سيأتي مع Exynos 9825 SoC و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Android 11.


كان يُشاع سابقًا أن جهاز Galaxy M62 هو جهاز لوحي ، ومع ذلك ، فقد ذكرت إحدى الوثائق الموجودة على موقع FCC أنه هاتف محمول.


التفاصيل نادرة حول Galaxy M62 في الوقت الحالي ، ولكن المزيد من المعلومات حوله ستظهر في الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق