اخر الاخبار

أطلقت Realme برنامج Realme UI 2.0 الوصول المبكر لـ Realme X50 و Realme X50m

 


أطلقت Realme برنامج Realme UI 2.0 الوصول المبكر لـ Realme X50 و Realme X50m


كان هاتف Realme X50 Pro من أوائل الأجهزة التي حصلت على الإصدار التجريبي من Android 11 بعد وقت قصير من بدء شركة جوجل البرنامج التجريبي لهواتف Pixel. حتى الآن ، دفعت الشركة بالفعل تحديث Android 11 المستقر إلى جانب واجهة Realme UI 2.0 الداخلية للجهاز.


ولكن هذا ليس كل شيء ، تختبر Realme أيضًا Realme UI 2.0 على مجموعة من الهواتف الذكية عبر برنامج الوصول المبكر. كانت أحدث الأجهزة التي حصلت على تصميمات الوصول المبكر هي Realme X7 و Realme Q2 Pro في الصين.


والآن ، أطلقت الشركة برنامج Realme UI 2.0 الوصول المبكر لـ Realme X50 و Realme X50m في الصين ، وهي الدولة الوحيدة التي يُباع فيها الهاتفان. تم الإعلان عن بداية برنامج الوصول المبكر لزوج الهواتف الذكية على الموقع الرسمي الصيني للشركة.


يمكن للمهتمين المشاركة في البرنامج من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات> تحديث البرنامج على هواتفهم ، والنقر على رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم على "الإصدار التجريبي" ، وإرسال التفاصيل المطلوبة.


سيحصل أولئك الذين سجلوا بنجاح في برنامج الوصول المبكر على التحديث التجريبي قبل 29 يناير وفقًا للتفاصيل التي تمت مشاركتها بواسطة Realme. سيكون التحديث الأولي متاحًا فقط لـ 200 مستخدم.


يمكن للمستخدمين توقع رؤية المزيد من التحديثات التجريبية تأتي بعد 15 يومًا من التحديث التجريبي الأول.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تصميمات الوصول المبكر ليست مستقرة مثل تلك الرسمية ، لذلك من الأفضل تجنب تثبيتها على الأجهزة الأساسية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المضي قدمًا ، فتأكد من قيامك بنسخ جميع بياناتك احتياطيًا قبل متابعة التثبيت ولديك ما لا يقل عن 60٪ من البطارية و 5 جيجابايت من سعة التخزين المتاحة على هاتفك الذكي.


يمكنك التوجه إلى رابط المصدر لمزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق