اخر الاخبار

قد يكون هذا العرض المسرب أول نظرة لنا على Huawei P50 Pro

 

قد يكون هذا العرض المسرب أول نظرة لنا على Huawei P50 Pro


لقد كان من الصعب حتى الآن الحصول على المعلومات المتعلقة حول جهاز Huawei P50 Pro ، ولكن لدينا الآن فكرة عما قد يترتب على الرائد. حيث نشر OnLeaks مجموعة من التفاصيل على Voice ، بما في ذلك نظرة أولى على الهاتف الذكي الرائد التالي من هواوي.


سيكون Huawei P50 Pro أصغر من سابقه ، وفقًا لمعلومات ، يبلغ قياس الشاشة 6.6 بوصة ، مما يعني أنها أقرب في الحجم إلى P40 من P40 Pro (التي تحتوي على لوحة بحجم 6.76 بوصة). لا يزال الجانبان الأيسر والأيمن من الشاشة بهما منحنى بنصف قطر ضيق للغاية ، لكن هواوي لن تكرر أخطاء الماضي ، فهناك أزرار للأجهزة على الجانب.


لا يقتصر الأمر على الشكل القطري الأصغر فحسب ، بل سيكون لشاشة P50 Pro تغييران ملحوظان آخران. أولاً ، سيتم استبدال فتحة ثقب الكاميرا المزدوجة الواسعة بكاميرا واحدة أصغر. ثانيًا ، ستكون هناك سماعة أذن تقليدية ، لتحل محل الشاشة الصوتية التي تم تقديمها مع P30 Pro.


وفقًا لتقرير سابق ، سيستخدم هاتف Huawei P50 Pro شاشات سامسونج و LG OLED وسيتم تشغيله بواسطة شريحة Kirin 9000 المقترنة بجرعة صحية من ذاكرة الوصول العشوائي. توقع أن يركز الهاتف على أداء التصوير وفقًا لموديلات السلسلة P. هناك أيضًا اقتراحات بإمكانية تشغيل الهاتف مع Harmony OS ، ولكن من السابق لأوانه معرفة ذلك.


أطلقت هواوي سلسلة P40 في مارس 2020 ، لذلك من المحتمل أن نرى خط P50 تم الكشف عنه في الربع الأول أو الربع الثاني من عام 2021. قبل ذلك ، توقع الكثير من المعلومات حول الرائد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق