اخر الاخبار

تختبر نتفليكس مؤقت السكون مع مستخدمي أندرويد محددين

 

تختبر نتفليكس مؤقت السكون مع مستخدمي أندرويد محددين


تسمح نتفليكس لبعض مستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم بالدخول على مؤقت يغلق التطبيق تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت. إذا كنت تستخدم عروض البث أو الأفلام لمساعدتك على النوم أو وضعها في الخلفية لإنجاز المهام ، فقد ترغب في متابعة هذه الميزة للتجول.


ستظهر ميزة المؤقت في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة التحكم في الوسائط أثناء تدفق المحتوى. تتيح الميزة الجديدة للأشخاص الاختيار من بين أربعة إعدادات للمؤقت: 15 دقيقة ، أو 30 دقيقة ، أو 45 دقيقة ، أو نهاية ما يشاهده الأشخاص. بعد انتهاء المهلة المحددة ، سيتوقف تطبيق نتفليكس.



تختبر نتفليكس مؤقت السكون مع مستخدمي أندرويد محددين



اعتبارًا من الآن ، تتوفر الميزة فقط في الملفات الشخصية للبالغين. على الرغم من أنها تبدو ميزة مثالية للأطفال ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بوقت الشاشة ، إلا أنها غير متوفرة حاليًا. يمكن للشركة أن تجعل نسخة من الميزة أكثر قابلية للتطبيق لملفات تعريف الحساب المصممة للأطفال في المستقبل. هذا يعتمد على مدى جودة تلقي الاختبار. بدلاً من مجرد النقر على أيقونة الساعة وتعيين المؤقت ، قد تحتاج ميزة الأطفال إلى أن يكون الوصول إليها أصعب قليلاً لأن الأطفال يميلون إلى النقر على الشاشات.


 من المفترض أن يساعد ذلك ، من الناحية النظرية ، في الحفاظ على عمر البطارية على أجهزة أندرويد مع ضمان عدم استمرار تشغيل الحلقات تلقائيًا. (تنام دون القلق بشأن المكان الذي توقفت فيه!).


على الرغم من أن الاختبار يقتصر على تحديد المستخدمين على مستوى العالم باستخدام أجهزة أندرويد في الوقت الحالي ، إلا أن نتفليكس ستستكشف إمكانية إحضاره إلى أجهزة أخرى ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، اعتمادًا على مدى انتشار المنتج وما إذا كان المشتركون يحبونه ، وفقًا للشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق