اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على إصلاح خطأ في نظام التشغيل Windows 10 يتسبب في إعادة التشغيل القسري

 

تعمل مايكروسوفت على إصلاح خطأ في نظام التشغيل Windows 10 يتسبب في إعادة التشغيل القسري


تعمل شركة مايكروسوفت أخيرًا على إصلاح خطأ مزعج في نظام التشغيل Windows 10 يتسبب في إعادة تشغيل عشوائية على بعض الأجهزة التي تعمل بتحديث أكتوبر 2020. أزالت مايكروسوفت أيضًا "تعليق التوافق" ، والذي من شأنه أن يسمح لمزيد من المستخدمين بتثبيت تحديثات الميزات القادمة.


في نوفمبر 2020 ، أكدت مايكروسوفت أن بعض أحدث تحديثات Windows 10 تؤدي إلى مشاكل خطيرة في عملية مرجع الأمان المحلي لبعض التكوينات.


إذا تأثر جهازك ، سيبدأ Windows في إعادة التشغيل عشوائيًا برسالة خطأ مشفرة تنص على "إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا". سيكون لديك أقل من دقيقة واحدة لحفظ عملك. قد يؤدي ذلك إلى فقدان البيانات إذا لم تحفظ بسرعة أي عمل فتحته في الخلفية.


تعمل مايكروسوفت على إصلاح خطأ في نظام التشغيل Windows 10 يتسبب في إعادة التشغيل القسري



الخبر السار هو أن المشكلة نادرة وأن الإصلاح متاح الآن ، وفقًا لرسالة جديدة تم نشرها في مستند الدعم. تنص الوثائق على أن الإصلاح مرفق مع آخر التحديثات وأن المستخدمين لن يواجهوا الخطأ الفادح طالما أنهم يستخدمون أحدث إصدار من Windows 10 الإصدار 20H2.


رفعت مايكروسوفت أيضًا حظر الترقية ، مما حال دون عرض تحديث أكتوبر 2020 (الإصدار 20H2) على بعض أجهزة الكمبيوتر. ستسمح هذه الخطوة أيضًا للشركة بتقديم التحديث التالي الذي يحمل الاسم الرمزي "21H1" لمزيد من المستخدمين.


بالإضافة إلى خطأ إعادة التشغيل القسري ، بدأت مايكروسوفت أيضًا في طرح إصلاح لمشكلة تحذف كلمات مرورك. عندما يحدث هذا ، سيقوم Windows تلقائيًا بحذف جلسات تسجيل الدخول الخاصة بك في التطبيقات ومواقع الويب بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يأمل أي شخص يعاني من مشكلة في المصادقة وملفات تعريف الارتباط في المتصفح أن يأتي الحل قريبًا. ومع ذلك ، أوضحت مايكروسوفت أنها لا تزال تختبر الإصلاح مع Windows Insiders وسيبدأ طرح التصحيح لعامة الناس قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق