اخر الاخبار

تقوم هواوي بتحديث متجر AppGallery الخاص بها بواجهة مستخدم جديدة

 

تقوم هواوي بتحديث متجر AppGallery الخاص بها بواجهة مستخدم جديدة


أعلنت شركة هواوي اليوم أنها ستصدر تحديثًا كبيرًا لمتجر تطبيقات AppGallery. حيث نما استخدام متجر التطبيقات AppGallery إلى أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهريًا ، ويركز تحديث واجهة المستخدم الجديد على اكتشاف التطبيقات والألعاب.


هناك علامة تبويب مميزة جديدة في التطبيق ، ومثل باقي تطبيقات AppGallery ، سيتم تنسيق ذلك من قبل المحررين الذين سيركزون على "الاتجاهات والاحتياجات المحلية". تظهر التطبيقات في علامة التبويب "الميزات" في شكل بطاقة ، كما ترى من الصورة أعلاه. كل هذا يهدف إلى تسهيل العثور على التطبيقات المختارة يدويًا من فريق التحرير ، بالإضافة إلى المحتوى ذي الصلة.


هناك أيضًا علامة تبويب الحملات ، والتي تعرض العروض الترويجية مثل عروض استرداد النقود والتحديات التي تتيح لك الفوز بالمكافآت. يوجد قسم هدايا يتيح لك المطالبة بالعناصر المجانية التي يمكن للمطورين منحها لتنزيل تطبيقاتهم أو التسجيل أو القيام ببعض المهام الأخرى. أيضًا ، تحصل التطبيقات والألعاب على علامات تبويب منفصلة.



تأمل الشركة أن تساعد تجربة AppGallery المكررة مستخدمي هواتفها الذكية على التغلب على خسارة متجر Google Play على الهواتف الجديدة ، والتي تعود إلى الحظر المفروض على الشركات الأمريكية مثل Google التي تتعامل مع نظيراتها الصينية.


تقول هواوي إن 530 مليون شخص حول العالم يدخلون الآن إلى واجهة المتجر كل شهر ويفتخرون بأمثال Dezeer و Viber و Moovit من بين التطبيقات المتميزة المتاحة. هناك 18 فئة بشكل عام.


يتم طرح كل هذا بدءًا من اليوم في جميع أنحاء أوروبا. للحصول على AppGallery الجديد ، يجب أن تكون إما على EMUI 11.0.2 لأجهزة Huawei أو Magic UI 6.0.2 لأجهزة Honor.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق