اخر الاخبار

موقع Flaticon يتيح لك تنزيل آلاف الرموز المجانية

 

موقع Flaticon يتيح لك تنزيل آلاف الرموز المجانية


يعد استخدام الأيقونات منتشرًا جدًا في العروض التقديمية والرسوم البيانية وتصورات البيانات. إن التصوير المرئي البسيط للمفاهيم سريع وسهل الفهم وغالبًا ما يكون أكثر فعالية من الصور أو الرسوم التوضيحية المعقدة.


وبما أن الأيقونات تهم الكثير من الأشخاص وأصحاب الأعمال ، أردت مشاركتكم موقع رائع يوفر لك آلاف الأيقونات للاستخدام المجاني.


Flaticon هو موقع لتنزيل الرموز يوفر آلاف الرموز المجانية للمستخدمين. كما يوحي الاسم نفسه ، فإن معظم الرموز الموجودة على هذا الموقع بتنسيق مسطح بتصميم بسيط. وفقًا لموقع الويب نفسه ، هناك حوالي 3,829,500 رمز متجه يتم تقديمها للزوار. معظمها مجاني بينما يتطلب القليل منها اشتراكًا متميزًا لتنزيلها. بالإضافة إلى الرموز المجانية ، هناك بعض الأدوات الإضافية مثل منشئ الأنماط الذي يسمح بإنشاء أنماط مذهلة في غضون دقائق.


موقع Flaticon يتيح لك تنزيل آلاف الرموز المجانية



بعد استخدام هذه الخدمة لفترة من الوقت ، قررنا تقديم مراجعة لقرائنا حتى تتمكن أيضًا من الاستمتاع بمزايا خدمتهم. كالعادة ، سننظر بعمق في ميزات هذا الموقع وما يمكن أن تتوقعه منها. دون موعد لاحق ، دعونا نستعرض Flaticon.


ما الذي يجعلهم مميزين؟

هناك العديد من قواعد بيانات الأيقونات في جميع أنحاء الإنترنت. إذن ، لماذا نذهب إلى موقع Flaticon؟ ألق نظرة على المزايا / الميزات التالية التي وجدناها على موقع الويب والتي جذبتنا إليها.


موقع Flaticon يتيح لك تنزيل آلاف الرموز المجانية



أفضل شيء يحتاجه معظم المستخدمين هو الجمال في الرموز. لن يقوم أحد بتنزيل تلك الرموز التي تبدو سيئة حتى لو كانت مجانية. عندما يتعلق الأمر بـ Flaticon ، فإن جميع أيقوناتهم تقريبًا (ربما جميعها) تبدو رائعة ونظيفة. بدلاً من تلك التصميمات ثلاثية الأبعاد الضخمة ، يوفر هذا الموقع رموزًا "مسطحة". الأيقونات نظيفة وجميلة ومناسبة لأي احتياجات.


معظم الرموز المدرجة في Flaticon مجانية للاستخدام. ولكن ، سوف تضطر إلى اعتماد المؤلف عند استخدامه. إذا كنت لا تريد اعتماد المؤلف في كل مرة تستخدم فيها رمزًا ، فسيتعين عليك ترقية اشتراكك. عند التفكير في جمال الأيقونات ، لا توجد مشكلة في اعتماد المؤلف.


لماذا يجب عليك البحث عن الخيارات المميزة بينما يمكنك تنزيل الرموز مجانًا؟ الجواب بسيط ، لست مضطرًا إلى اعتماد المؤلف في كل مرة تستخدم فيها الرمز على صفحات الويب الخاصة بك أو في مكان آخر + ستفتح عددًا كبيرًا من الرموز المميزة + ستتم زيادة حد التنزيل اليومي.


سيقصر Flaticon التنزيلات على 40 تنزيلًا في اليوم للمستخدمين غير المسجلين و 400 تنزيل في اليوم للمستخدمين المسجلين في الموقع. ولكن إذا كنت عضوًا متميزًا ، فيمكنك تنزيل ما يصل إلى 2000 رمز في اليوم.


 ها هي خطط Flaticon.


موقع Flaticon يتيح لك تنزيل آلاف الرموز المجانية



سيتم منح المشتركين المميزين الترخيص لكل رمز يقومون بتنزيله. لذلك ، لا يحتاجون إلى اعتماد المؤلف طالما لديهم الترخيص. لذا ، ما هي الخطة التي ستختارها؟


هذا الموقع هو محرك بحث أيقونات متجه ممتاز. تجدر الإشارة إلى أن Flaticon يحتوي على مكون إضافي مجاني لبرنامج Photoshop والذي سيساعدك في العثور على الرموز واستخدامها دون الحاجة إلى مغادرة مساحة عمل Photoshop.



Flaticon هو واحد من تلك المواقع التي لا نريد تفويتها. إذا كنت تريد بعض الأيقونات ذات الجودة العالية مجانًا ، فيجب عليك التحقق من Flaticon. لقد استخدمنا خدمتهم خلال الأشهر القليلة الماضية ونحن راضون جدًا عنها. لذا ، اذهب وابدأ في تنزيل الرموز المفضلة لديك.


رابط موقع Flaticon

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق