اخر الاخبار

آبل تطرح إصدار RC من watchOS 7.3 للمطورين

 

آبل تطرح إصدار RC من watchOS 7.3 للمطورين


بعد إصدار RC من iOS 14.4 ، أصدرت شركة آبل للتو إصدار RC من watchOS 7.3 للمطورين ، والذي يوفر وجهًا جديدًا للساعة ويسمح أيضًا بتخطيط القلب في اليابان وثلاث دول أخرى.


وفقًا لملاحظات الإصدار الرسمية ، يضيف watchOS 7.3 وجهًا جديدًا للساعة مستوحى من ألوان العلم الأفريقي. تقول Apple إن وجه الساعة الجديد له أشكال "تتغير على مدار اليوم وأنت تتحرك لخلق وجه فريد بالنسبة لك".


التحديث يتيح ميزة ECG في المزيد من البلدان: اليابان ، مايوت ، الفلبين ، وتايلاند. يتيح تطبيق ECG للمستخدمين إجراء مخطط كهربية القلب ، وقياس النبضات الكهربائية لقلبك. تتوفر الآن إشعارات معدل ضربات القلب غير المنتظم في هذه البلدان لمستخدمي Apple Watch.


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي watchOS 7.3 مزودًا بتمارين المشي الصوتية الموجهة "Time to Walk" لمشتركي + Apple Fitness.


لتثبيت الإصدار التجريبي ‌watchOS 7.3 ، يحتاج المطورون إلى تنزيل ملف تعريف التكوين المناسب من Apple Developer Center. بمجرد وضع ملف التعريف ، يمكن تنزيل الإصدار التجريبي watchOS 7‌‌‌.3 من خلال تطبيق ‌Apple Watch‌ المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج.


للتحديث إلى البرنامج الجديد ، يجب أن تتمتع "Apple Watch" بعمر بطارية يصل إلى 50 بالمائة ، ويجب وضعها على الشاحن ، ويجب أن تكون في نطاق "iPhone".


لا يزال تاريخ إصدار watchOS 7.3 للجمهور غير معروف ، ولكن من المحتمل أن يكون التحديث متاحًا لجميع مستخدمي Apple Watch في الأيام المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق