اخر الاخبار

سلسلة iPhone 13 ستتميز بشبكة Wi-Fi 6E ، ولا توجد نسخة iPhone SE أكبر في أوائل عام 2021

 

سلسلة iPhone 13 ستتميز بشبكة Wi-Fi 6E


تأتي تشكيلة iPhone 12 التي تم تقديمها هذا العام مع دعم Wi-Fi 6 ، لكن محللي Barclays يتوقعون أن سلسلة iPhone 13 القادمة في سبتمبر المقبل ستدعم معيار Wi-Fi 6E.


يوفر Wi-Fi 6E ميزات وإمكانيات Wi-Fi 6 ، بما في ذلك أداء أعلى وزمن وصول أقل ومعدلات بيانات أسرع ، ممتدة إلى نطاق 6 جيجاهرتز. سيوفر الطيف الإضافي مجالًا جويًا أكبر بكثير من شبكة Wi-Fi الحالية البالغة 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز ، مما يؤدي إلى زيادة عرض النطاق الترددي وتداخل أقل للأجهزة التي تدعم Wi-Fi 6E.


وأشار المحللون أيضًا إلى أن شركة تصنيع الرقائق الصوتية Cirrus Logic ستوفر شريحة تحويل طاقة جديدة لبعض طرازات iPhone 13 على الأقل ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت هذه الخطوة ستحقق أي فائدة واضحة تواجه المستهلك.


بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد المحللون أيضًا أن Apple ليس لديها خطط لإصدار iPhone SE آخر أو نسخته المحدثة ، بما في ذلك الإصدار الأكبر من الهاتف. بينما ذكر المحللون أنهم سمعوا شيئًا عن شاشة أكبر 5.5 بوصة iPhone SE أو 6.1 بوصة iPhone SE ، لم يتم ذكر ذلك بالفعل مع موردي Apple. من ناحية أخرى ، صرح Ming-Chi Kuo أنه سيتم إطلاق iPhone SE الأكبر في النصف الثاني من عام 2021.


كان لدى محللي باركليز سجل حافل بالدقة في الماضي ، ولا ينبغي الاستخفاف بالكلمة. سنشارك المزيد من التفاصيل حول سلسلة iPhone 13 في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق