اخر الاخبار

تم تأكيد الهاتف الرائد Moto G مع شرائح Snapdragon 800 لعام 2021

 

تم تأكيد الهاتف الرائد Moto G مع شرائح Snapdragon 800 لعام 2021


تعمل شركة موتورولا على هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 888 ، لكنه قد لا يكون الهاتف الذكي الذي تتوقعه. في العام المقبل ، سيكون هناك هاتف Moto G مع مجموعة شرائح Snapdragon 800. وكما هو معروف عن سلسلة G كانت موجودة منذ سنوات وكان تركيزها دائمًا على القيمة مقابل المال حيث أنها هواتف ذكية ميسورة التكلفة.


تم تأكيد الخبر من قبل رئيس شركة موتورولا ، سيرجيو بونياك ، في خطاب كجزء من Qualcomm's Tech Summit 2020 ، حيث كشفت الشركة المصنعة للرقائق عن منصة Snapdragon 888 الخاصة بها.


قال بونياك ، "2021 سيحتفل بالجيل العاشر من Moto G ، ولا شيء سيجعلنا أكثر فخراً من تقديم تجارب سلسلة Qualcomm Snapdragon 888 لهذه العائلة. مهمتنا هي تقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع. لا يمكننا الانتظار للعرض انت أكثر."


عادت شركة موتورولا إلى المجال الرئيسي بعد غياب بضع سنوات ، ليس بهاتف Moto X ، ولكن مع هاتف Motorola Edge Plus. لكن هاتف Moto G القادم ، المزود بمجموعة شرائح رئيسية قد يُحدث هزة في السوق قليلاً ، فقد كان هناك ندرة في طراز الهاتف "الرائد القاتل" على مدار العامين الماضيين.


سيكون هذا الهاتف متصلًا بشبكة 5G ، بالطبع ، متابعة متميزة لـ Moto G 5G و Moto G 5G Plus. تستخدم هواتف موتورولا 5G حصريًا شرائح Snapdragon وقد تم إطلاقها بالفعل مع أكثر من 100 شريك حول العالم.


كل ما هو واضح الآن هو أن Moto G الذي يستخدم منصة Qualcomm Snapdragon 800 المتطورة تم تأكيده لعام 2021. علينا فقط الانتظار بصبر ، كما قال بونياك ، حتى يتم عرض المزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق