اخر الاخبار

تقوم أدوبي بإصدار Premiere Pro beta لأجهزة M1 Mac

  


تقوم أدوبي بإصدار Premiere Pro beta لأجهزة M1 Mac


بإتباع الإصدارات التجريبية من فوتوشوب و فوتوشوب لايت رووم لأجهزة ماك M1 ، يمكنك الآن تجربة إصدار قيد التطوير من برنامج Premiere Pro يعمل على تحسين البرنامج لبنية شرائح Apple الجديدة.


 كما هو الحال مع الإصدار التجريبي من فوتوشوب M1 ، لن تجد كل ميزة متوفرة في الإصدار العام من Premiere Pro حتى الآن ، ولكنها تتضمن جميع وظائف التحرير وسير العمل الأساسية للتطبيق.


يقول أدوبي: "يتيح لنا هذا النهج المرحلي التحقق من الأداء والوظائف لأجزاء معينة من التطبيق قبل إضافة مكونات جديدة". "ويسمح لك أيضًا بالبدء في رؤية الفوائد الآن."


يضيف أدوبي أنه من أولوياته جلب الدعم لبرامج الترميز المستخدمة بشكل متكرر مثل H.264 و HEVC و ProRes. بشكل عام ، "من المرجح أن يرى المحرر العادي اختلافًا طفيفًا جدًا عن إصدار Intel ،" وفقًا للشركة. إذا كنت بحاجة إلى ميزة لم يتم نقلها بعد ، فيمكنك الاستمرار في استخدام إصدار Intel من Premiere Pro من خلال محاكاة Rosetta 2.


بالطبع ، لن يكون إصدارًا تجريبيًا بدون أخطاء. ومع ذلك ، يمكنك تثبيت Premiere Pro beta لأجهزة M1 Mac من خلال Adobe Creative Cloud. ستجد البرنامج ضمن فئة التطبيقات التجريبية ، والموجودة على الجانب الأيمن من الواجهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق