اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن التوفر العام لميزة "إضافة إلى OneDrive"

 

مايكروسوفت تعلن عن التوفر العام لميزة "إضافة إلى OneDrive"


يحتوي OneDrive على قسم لكل الملفات والمجلدات التي تمت مشاركتها معك. يعد هذا مكانًا مناسبًا للعثور على المحتوى الذي شاركه الآخرون معك من خلال OneDrive ، ولكن يمكن أن يشعر بأنه منفصل عن باقي مساحة تخزين OneDrive. الآن ، تعمل ميزة "إضافة إلى OneDrive" الجديدة على تسهيل إضافة مجلد مشترك إلى ملفات OneDrive الخاصة بك.


حيث أعلنت مايكروسوفت اليوم عن التوفر العام لميزة "إضافة إلى OneDrive". باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكنك بسهولة إضافة اختصار إلى المجلدات المشتركة مباشرة إلى OneDrive. بدلاً من العثور على المحتوى المشترك بناءً على من شاركه وكيف شاركه شخص ما معك ، يمكنك الوصول إلى الملفات مباشرةً داخل OneDrive. 



مايكروسوفت تعلن عن التوفر العام لميزة "إضافة إلى OneDrive"



لإضافة مجلد مشترك إلى ملفاتك الخاصة ، ما عليك سوى تحديده على OneDrive على الويب. يمكنك بعد ذلك تحديد إضافة إلى OneDrive الخاص بي في القائمة الموجودة أعلى الشاشة. يؤدي هذا إلى إنشاء اختصار للمجلد المشترك داخل ملفات OneDrive الخاصة بك. ستظهر بعد ذلك أي اختصارات تم إنشاؤها على OneDrive على الويب ، ومستكشف ملفات Windows ، في Mac Finder ، و Teams ، وتطبيقات OneDrive للأجهزة المحمولة.


يمكنك دائمًا العثور على المجلد المشترك ضمن قسم مشترك في OneDrive الخاص بك أيضًا. يمكنك أيضًا تحديد المجلد على OneDrive على الويب وإزالته من OneDrive.


للمزيد شاهد مقالة مايكروسوفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق