اخر الاخبار

كيفية مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل على iPhone و iPad

 

كيفية مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل على iPhone و iPad


سواء كنت تستخدم هاتف أندرويد أو تعمل بنظام iOS يوميًا ، فمن الصعب النظر إلى ما هو أبعد من تطبيق التقويم متعدد الاستخدامات مثل تقويم Google. يتكامل بشكل عميق مع G-Suite ، مما يجعل مهمة إدارة الأحداث تجربة سلسة عبر الأنظمة الأساسية بما في ذلك iOS.


 علاوة على ذلك ، يمكنك مزامنة تقويم Google مع تقويم Apple على iPhone و iPad لتتبع جميع الأحداث القادمة من مكان واحد مباشرةً. أجل، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! لست بحاجة إلى التنقل بين الأثنين لتتبع أحداثك حتى إذا كنت تستخدم كلا التقويمين. دعني أساعدك في وضع هذه المزامنة السلسة في المسار الصحيح.


مزامنة تقويم Google مع تقويم Apple على iOS / iPadOS

لذا ، كيف يمكنك تمكين Google Calenar من المزامنة مع Apple Calenar على iOS؟ حسنًا ، تقدم آبل طريقة موثوقة لدمج تقويم iPhone / iPad مع تقويم Google مباشرةً من تطبيق الإعدادات. وبالتالي ، لا يتعين عليك استخدام أدوات الجهات الخارجية أو اتباع طرق ملتوية لتشغيل مزامنة التقويم. علاوة على ذلك ، لا تحتاج حتى إلى تشغيل أحدث إصدار من iOS للاستفادة من هذه الميزة.


كيفية مزامنة تقويم Google مع تقويم Apple على iPhone و iPad:

* قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad واختر البريد.

* الآن ، اضغط على الحسابات.


كيفية مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل على iPhone و iPad



* بعد ذلك ، انقر فوق إضافة حساب واختر Google.

* بعد ذلك ، اكتب معرف Google وكلمة المرور.


ملحوظة:

قد تحصل على نافذة منبثقة تقول "تريد الإعدادات استخدام google.com لتسجيل الدخول. وهذا يسمح للتطبيق وموقع الويب بمشاركة معلومات عنك". اضغط على متابعة في النافذة المنبثقة للمتابعة.


* بعد ذلك ، قم بتشغيل مفتاح "التقويمات" ثم تأكد من النقر فوق "حفظ" لتمكين المزامنة.


كيفية مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل على iPhone و iPad



* الآن ، قم بتشغيل تطبيق Calenar على جهاز iOS الخاص بك ، ثم انقر فوق علامة التبويب التقويمات في المنتصف السفلي.


. أخيرًا ، حدد التقويم الذي تريد مزامنته مع تقويم iOS. في النهاية ، تأكد من النقر فوق تم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للإنهاء.



كيفية مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل على iPhone و iPad



هذا كل ما في الامر!


لذلك ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها مزامنة تقويم Google مع تقويم iPhone أو iPad. سواء كنت قد تحولت مؤخرًا من أندرويد إلى iOS أو كنت ترغب فقط في دمج كلا التقويمين لجعل مهمة تتبع الأحداث سهلة ، فقد يكون هذا العمل مفيدًا للغاية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق