اخر الاخبار

كيفية تمكين الوضع الداكن في أنستقرام على أجهزة أندرويد

 

كيفية تمكين الوضع الداكن في أنستقرام على أجهزة أندرويد


كان تقديم سمة داكنة في تطبيقات الهواتف الذكية اتجاهًا ساخنًا تم اكتشافه بسرعة كبيرة. فهو لا يجعل استخدام الهاتف أسهل على العينين فحسب ، بل يستهلك أيضًا بطارية أقل في بعض الأجهزة. حاليًا ، تحتوي العديد من التطبيقات الشائعة ، بالإضافة إلى أحدث إصدار من Android ، على هذه الميزة.


سنلقي نظرة اليوم على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام ، والتي تلقت تحديثًا يجلب الوضع الداكن في نهاية عام 2019. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من المساعدة في تشغيله ، قمنا بكتابة دليل سهل المتابعة لتمكين الوضع المظلم على الانستقرام. يرجى الأخذ في الاعتبار أن هذه الخطوات تنطبق فقط على مستخدمي Android.


كيفية تبديل الوضع الداكن في انستقرام على أجهزة Android


1: قم بتشغيل تطبيق انستقرام على جهاز أندرويد الخاص بك. إذا لم يكن لديك ، يمكنك تنزيله من متجر Google Play من هنا.


2: بمجرد تسجيل الدخول ، توجه إلى ملف التعريف الخاص بك للوصول إلى إعدادات التطبيق. 


3: بعد فتح قائمة الإعدادات لتطبيق أندرويد ، ابحث عن خيار السمة واضغط عليه. يمكنك بعد ذلك المتابعة لتمكين الوضع المظلم عن طريق تحديد الميزة المذكورة.


كيفية تمكين الوضع الداكن في أنستقرام على أجهزة أندرويد



بمجرد تحديده ، سيتحول التطبيق بأكمله إلى السمة الداكنة بشكل دائم حتى تقرر إعادته إلى المظهر العادي. للعودة إلى المظهر الفاتح ، يمكنك اتباع نفس الاتجاهات واختيار خيار وضع الإضاءة في الخطوة الأخيرة.


كيفية تمكين الوضع الداكن في أنستقرام على أجهزة أندرويد



وهذا كل شيء ، إذا اتبعت الخطوات الثلاث البسيطة المذكورة أعلاه ، فيجب أن تكون قادرًا الآن على تصفح انستقرام في منتصف الليل لأن ميزة الوضع الداكن تقلل الإضاءة التي تأثر على عينيك.


شاهد الفيديو واشترك في القناة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق