اخر الاخبار

كيفية مشاركة التغريدات على سناب شات على iPhone و Android

 

كيفية مشاركة التغريدات على سناب شات على iPhone و Android


إذا كنت تستخدم سناب شات كثيرًا ، فمن المحتمل أنك وجدت نفسك في موقف أردت فيه مشاركة تغريدة على تطبيق المراسلة المؤقتة ، ولـ عدم وجود طريقة سهلة للقيام بذلك. تعاونت منصتا الوسائط الاجتماعية لجلب مشاركة التغريدات المضمنة إلى سناب شات مع مجموعة تحرير الصور في سناب شات.


حتى كتابة هذه السطور ، أصبحت الميزة متاحة فقط على نظام iOS. ومع ذلك ، يتوفر دعم أندرويد قريبًا. في غضون ذلك ، إذا كنت من مستخدمي أندرويد وترغب في الحصول على تجربة مماثلة على هاتفك الذكي ، فلدينا حل بديل من الأنواع التي يمكنك تجربتها.


كيفية مشاركة التغريدات على سناب شات في iOS

ملاحظة: هذه الميزة تدعم فقط مشاركة التغريدات العامة. لا يمكن مشاركة التغريدات المحمية على سناب شات.


في تطبيق تويتر لنظام iOS ، ابحث عن التغريدة التي تريد مشاركتها على سناب شات. في هذه الحالة ، أستخدم إحدى التغريدات من حسابنا tech1new Twitter.


* اضغط على أيقونة المشاركة في أسفل التغريدة.

* سترى خيار "Snap Camera" جديد هنا ، فقط اضغط عليه.

* نحن الآن في تطبيق سناب شات. في الوقت الحالي ، لا يمكنك تحريك التغريدة أو القيام بالكثير معها. لكن كن صبورا. انقر فوق التقاط صورة.


* يمكنك الآن تحريك التغريدة وتغيير حجمها وتدويرها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع أدوات التحرير المعتادة التي يقدمها سناب شات ، حتى تتمكن من تعديل صورك والمحتوى الخاص بك.


بمجرد الانتهاء ، اضغط على سهم الإرسال. اختر الأصدقاء الذين تريد مشاركة اللقطة معهم ، أو أضفها إلى قصتك ، وهذا كل شيء.


كيفية مشاركة التغريدات على سناب شات على iPhone و Android



ملاحظة: إذا كنت لا ترى خيار "Snap Camera" في تويتر ، فتأكد من تحديث تطبيق تويتر و سناب شات إلى أحدث إصدار على iPhone الخاص بك.


كيفية مشاركة التغريدات على سناب شات على هاتف أندرويد

بينما سيصل هذا التكامل بين سناب شات و وتويتر قريبًا على اندرويد أيضًا ، وستكون عملية مشاركة التغريدات على سناب شات من هاتف اندرويد مشابهة للشرح السابق على ايفون ، حتى ذلك الحين ، يمكنك استخدام الحل البديل التالي لمشاركة التغريدات في اللقطات الخاصة بك.


التقط لقطة شاشة للتغريدة التي تريد مشاركتها ، وافتحها في سناب شات. انقر على قائمة النقاط الثلاث في الأعلى وحدد "تعديل Snap" الطريقة المعتادة التي تشارك بها صورك المخزنة على هاتفك على تطبيق سناب شات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق