اخر الاخبار

يقدم إصدار Edge Canary خيار لون جديد للسمات

 

يقدم إصدار Edge Canary خيار لون جديد للسمات


يضيف أحدث إصدار من متصفح Edge Canary ميزة تخصيص جديدة تتيح للمستخدمين تطبيق ألوان مميزة على سمة المتصفح. هذه الميزة مخفية حاليًا تحت علامة تجريبية ويجب تمكينها لتظهر في الإعدادات.


لتمكين الميزة الجديدة في متصفح Edge Canary ، تحتاج التوجه إلى edge://flags وتمكين علامة "Enable picker for color based themes" إلى إضافة خيار "لون التمييز" في قسم المظهر في الإعدادات. يتيح الخيار للمستخدمين الاختيار من بين 15 لونًا متاحًا. تنطبق ألوان التمييز هذه على شريط العنوان وشريط الأدوات وصفحة علامة التبويب الجديدة ، بغض النظر عما إذا كان المستعرض مضبوطًا على سمات داكنة أو فاتحة. 



يقدم إصدار Edge Canary خيار لون جديد للسمات



يختلف خيار لون التمييز عن سمات الجهات الخارجية التي يمكن تنزيلها من متجر Edge Add-ons أو متاجر أخرى. بينما تتكيف أيقونات شريط الأدوات أيضًا مع ألوان التمييز لمطابقة السمة وتوفير تباين كافٍ ، فإن قوائم السياق لا تزال تلتزم بسمات المتصفح الفاتحة / الداكنة ولا تتغير اعتمادًا على لون التمييز المحدد. يمكن ببساطة تعطيل الألوان المخصصة عن طريق خيار "إزالة" الموجود أسفل اللوحة مباشرة.


يمكن تمكين الميزة في إصدار Edge Canary build 89.0.731.0 أو أحدث. نظرًا لأنه ظهر للتو في إصدارات Canary ولا يزال مخفيًا تحت علم تجريبي ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يظهر في الإصدارات العادية وفي النهاية في القناة الثابتة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق