اخر الاخبار

يتيح لك تحديث Office Insider لأندرويد إنشاء رسائل بريد إلكتروني وأحداث تقويم باستخدام الصوت

 

تحديث Office Insider لأندرويد


أصدرت شركة مايكروسوفت مؤخرًا إصدار Insider جديدًا لمستخدمي Office لنظام Android. يوفر الإصدار الجديد رقم 16.0.13426.20082 ثلاث ميزات جديدة في Word و Outlook و PowerPoint.


في Outlook ، يمكنك الآن إنشاء رسائل بريد إلكتروني وأحداث تقويم باستخدام الصوت. امنح إبهامك استراحة واستخدم الأوامر الصوتية لتسريع المهام اليومية مثل إنشاء بريد إلكتروني سريع أو إعداد اجتماع. انقر على الميكروفون في شريط البحث وقل "إرسال بريد إلكتروني إلى Lynn بأنني متأخر" أو "إعداد الوقت مع بيري يوم الخميس" وسيضعك Outlook على بعد نقرة واحدة من إرسال بريد إلكتروني أو دعوة اجتماع. متاح للحسابات المؤهلة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.


يتيح لك مخطط PowerPoint إنشاء عرض شرائح من مخطط بسيط. جرب هذه الميزة لتدوين الأفكار والمؤشرات بسرعة لعرضك التقديمي التالي ونحولها إلى مجموعة ذات مظهر احترافي لك مع تطبيق أفكار التصميم! جرب @ الإشارة إلى زملائك لتعيين مواضيع والتعاون بشكل أسرع أثناء إنشاء المخطط التفصيلي وكل هذا دون الحاجة إلى الانتقال إلى لوحة PPT!


في Word القراءة بصوت عالٍ متاحة الآن. تعمل هذه الميزة على قراءة المستندات النصية نيابةً عنك باستخدام الأصوات الطبيعية ، مما يجعل تجربة الاستماع أكثر متعة ويسمح لك بالتركيز على المحتوى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق