اخر الاخبار

كيفية تمكين قارئ PDF الجديد المعاد تصميمه في Chrome

 

كيفية تمكين قارئ PDF الجديد المعاد تصميمه في Chrome


يحتوي أحدث إصدار من متصفح Google Chrome v87 ، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الشهر ، على قارئ PDF معاد تصميمه. تتضمن الميزات الجديدة التي تأتي مع قارئ PDF المعاد تصميمه دعمًا لمعاينات الصورة المصغرة للصفحة ، ودعمًا لمخططات المستند (جدول المحتويات) ، ووحدة التحكم في عرض تكبير / تصغير المستند ، وزر "ملاءمة الصفحة" ، ودعم تدوير المستندات.


على الرغم من وجود خطط لطرح قارئ PDF المعاد تصميمه الجديد لجميع مستخدمي Chrome في المستقبل ، يمكن للمستخدمين أيضًا تمكينه بأنفسهم والاستفادة من جميع ميزاته الجديدة في الوقت الحالي.


للقيام بذلك ، يجب على المستخدمين الوصول إلى صفحة علامات Chrome وتعيين العلامة التالية على "ممكّن". قم بوضع الرابط التالي على شريط بحث كروم

chrome://flags/#pdf-viewer-update


كيفية تمكين قارئ PDF الجديد المعاد تصميمه في Chrome



بمجرد التمكين ، ستبدأ الميزات الجديدة في الظهور عند عرض أي ملف PDF دون أي إجراء آخر للمستخدم. يمكنك الآن التمتع بمزايا قارئ PDF معاد تصميمه قبل الجميع.



الجدير بالذكر ، أن Google ليست صانع المتصفح الوحيد الذي يعمل على تجديد مكون قارئ PDF. تعمل مايكروسوفت أيضًا على قائمة طويلة من الميزات المطلوبة ، مع بعضها ، مثل جدول المحتويات والتوقيعات الرقمية والتمرير السلس ، مما يجعلها بالفعل في الإصدار الثابت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق